يناير 29, 2019

هل تريد شراء إحدى نسخ بوجاتي ديفو مقابل 7.5 مليون دولار؟

عندما تم الإعلان عن الإطلاق الرسمي لبوجاتي ديفو خلال فعاليات مهرجان بيبيل بيتش تم التصريح بأن كامل السيارات قد تم بيعها بالكامل قبل الإعلان عنها، قام أحد وكلاء بوجاتي في ألمانيا بالإعلان عن توفر مكان شاغر في لائحة طلب الشراء وهو أمر سار لمن لم يتمكن من التقدم أثناء التقديم الرسمي للسيارة.

تم الإعلان عن سيارة بوجاتي ديفو خلال شهر آب/أغسطس لعام 2018 وبعدد 40 سيارة فقط علما أن السعر كان 5.6 مليون دولار كما أنها مخصصة لزبائن العلامة الذين قامو بشراء إحدى الطرازات التي تحمل شعار بوجاتي، يبدو أنه من ضمن الأشخاص الذين تقدمو بطلب الشراء لا يتمتع بالصبر الكافي حيث أنه سيبدأ التسليم منذ نهاية عام 2019 ولغاية تسليم كافة السيارات.

بوجاتي ديفو

تتمتع بوجاتي ديفو بمحرك مكون من 16 إسطوانة بشكل W16 بسعة 8.0 ليتر وهو المحرك المتوفر في طراز شيرون، تتميز ديفو بأنها أخف وزنا بفارق 35 كجم بالمقارنة مع شيرون وهو ما يمكنها من التفوق عليها أثناء القيادة على الحلبات، السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 380 كم/س وهو ما قد يشكل خيبة أمل للبعض لكن يجدر الذكر أن طراز ديفو مطور للقيادة على الحلبات مع إمكانية القيادة على الطرقات العادية.

يبلغ سعر بوجاتي ديفو التي يرغب أحد المتقدمين بيع مكانه على لائحة الطلب 7.9 مليون يورو أي ما يعادل 7.5 مليون دولار، يوجد حتما من هو مستعد للشراء خاصة من لم يتمكن من حجز مكان له عندما تم الإطلاق رسميا لكن يجب التحلي بالصبر الكافي لإنتظار الدور في التسليم.

بوجاتي ديفو

تتميز سيارة بوجاتي ديفو بتصميم المقدمة الأكثر حدة بالمقارنة مع شيرون حيث تبرز المصابيح الأمامية الصغيرة الحجم لكن تعطي طابع أكثر شراسة كما أنها توفر انسيابية أكثر وهو ما يرغب به من يريد القيادة على الحلبات حيث أن ذلك يساعد على توفير تماسك أفضل على السرعات المرتفعة للغاية.

عندما تم الإعلان عن بوجاتي ديفو كان السعر يبلغ 5.6 مليون دولار فيما أنه السيارة موضوع المقال ارتفع سعرها لغاية 7.5 مليون دولار، التساؤل هو هل سيستمر ارتفاع السعر بشكل جامح كما حصل مع سيارة فيراري 250 GTO مع الوقت أم لا؟

أهم المقالات