يناير 19, 2019

معرض ديترويت للسيارات لعام 2019: هيونداي فيلوستر N TCR جاهزة للقيادة على الحلبات

شركة هيونداي لا تألو جهدا أبدا فيما يتعلق بإثبات حضورها في أي مناسبة تحل، هيونداي فيلوستر N TCR هي السيارة المخصصة للسباقات من العلامة الكورية التي تستعد لإستلام الشعلة من طراز i30 TCR.

تم الكشف عن هيونداي فيلوستر N TCR خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات لعام 2019 حيث أن الغاية من هذه السيارة المشاركة ضمن فئة TCR ولتشكيل منافسة لكل من فولكس واجن جولف GTI TCR وهوندا سيفيك تايب R TCI وأيضا أودي RS3 LMS TCR، اللافت أن هذا العام ستقوم شركة ميشلان للإطارات بتنظيم عدة تحديات للسيارات المشاركة.

هيونداي فيلوستر N TCR

تتشارك هيونداي فيلوستر N TCR المحرك مع طراز i30 N TCR وهو مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 350 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 450 نيوتن.متر، علبة التروس هي متتالية مكونة من 6 نسب حيث يمكن التعشيق بدون الحاجة لوجود الكلتش حيث أن الوقت المستغرق في التعشيق يساعد في حسم النتيجة بشكل كبير.

هيونداي فيلوستر N TCR

من أجل السيطرة على قوة هيونداي فيلوستر N TCR والبالغة 350 حصان تم الإستعانة بإسطوانات مكابح مهوأة بقياس 380 ملم في الأمام و275 ملم في الخلف، يوجد 6 أقراص للمكابح في الأمام و2 في الخلف للمساعدة على كبح السيارة بأقل وقت ممكن ومن ثم الإنطلاق مجددا بأقصى سرعة من أجل الفوز في أي تحدي.

هيونداي فيلوستر N TCR

صرح نائب رئيس قسم التسويق في شركة هيونداي في الولايات المتحدة الأمريكية أن هيونداي فيلوستر N TCR قادرة على المنافسة بقوة في تحدي ميشلان بايلوت والفوز به كما أننا لا نألو جهدا في توسيع مشاركتنا في مجال الرياضة الميكانيكية.

هيونداي فيلوستر N TCR

تتميز هيونداي فيلوستر N TCR من الخارج بفضل العجلات البيضاء اللون والخفيفة الوزن والتي يبلغ قياسها 18 بوصة، طبعا تم تجريد المقصورة من كافة وسائل الراحة والرفاهية حيث يوجد فقط مقعد السائق وأيضا القفص المقاوم للإنطباق من أجل قوانين السلامة.

هيونداي فيلوستر N TCR

يبلغ سعر هيونداي فيلوستر N TCR ما يعادل 155 ألف دولار كما أن التسليم سيبدأ من شهر مارس/آذار لعام 2019 لمن يريد المشاركة في تحدي ميشلان بايلوت سبورت.

أهم المقالات