نوفمبر 23, 2021

بالصور: الكشف عن كاديلاك ليريك 2023 في الشرق الأوسط

كشفت، شركة جنرال موتورز، عن سيارتها ليريك LYRIQ لعام 2023، في الشرق الأوسط، والتي تمثل التحوّل الأساسي ضمن عملية تطوير المنتجات الدولية لدى العلامة، وذلك خلال فعالية ’إكزيبيت زيرو العربية‘ المقامة في ’مركز دبي التجاري العالمي‘.

كاديلاك ليريك

وعند إطلاقها، ستتوفر ليريك مع تقنيات ريادية وقدرات أداء مذهلة بفضل الهندسة الكهربائية الخاصّة بالمركبة. وتولّد مجموعة البطارية من 12 وحدة وطاقة 100 كيلوواط/ساعة ومنصّة Ultium للدفع بالعجلات الخلفية قوّة تُقدِّرها ’كاديلاك‘ بنحو 340 حصاناً و440 نيوتن-متر من العزم – وما يزيد عن 300 ميل من مدى القيادة عند الشحن الكامل وفقاً لاختبارا كاديلاك.

كاديلاك ليريك

تقدِّم ليريك أيضاً ميّزة الشحن السريع بالتيّار المباشر عبر المحطّات العامّة بطاقة 190 كيلوواط بالساعة، مما يمكّن العملاء من إضافة أميال زائدة تُقدَّر بنحو 76 ميلاً من مدى القيادة خلال فترة شحن تبلغ 10 دقائق2 فقط. أما بالنسبة إلى الشحن المنزلي2، فتوفر LYRIQ وحدة شحن رائدة بفئتها بطاقة 19.2 كيلوواط، والتي يمكن أن تضفي ما يصل إلى 52 ميلاً من مدى القيادة لكل ساعة شحن.

كاديلاك ليريك

من المتوقَّع أن يبدأ إنتاج ’كاديلاك ليريك‘ للعام 2023 في الفصل الأول من 2022، وسيبدأ سعرها من 59,990 دولاراً.

ومن المزايا الإضافية في ليريك للعام 2023 هناك:

كاديلاك ليريك

نظام Super Cruise، النظام الاختياري الحقيقي الأول بقطاع السيارات لمساعدة السائق بدون الحاجة لاستعمال الأيدي والممكن استخدامه على الطرقات المتوافقة معه

شاشة LED مائلة متطوّرة رائعة قياس 33 بوصة مع قدرة بث ما يزيد عن مليار لون

نظام الإلغاء الفعّال للضجيج (Active Noise Cancellation) من الجيل المقبل لدى ’كاديلاك‘

نظام صوت AKG مع 19 مكبّراً للصوت وسمّاعات للرأس

الدخول الرقمي إلى المركبة عبر تقنية KeyPass

عجلات سبيكية قياسية حجم 20 بوصة من 6 أذرع منفصلة، أو عجلات سبيكية ديناميكية اختيارية حجم 22 بوصة مع أذرع منفصلة بنمط عكسي.

 

 

أهم المقالات