سبتمبر 10, 2014

نمو مبيعات الطرازات كبيرة الحجم من شفروليه 35%

ارتفعت مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والبيك- أب كبيرة الحجم من شفروليه في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 35% في شهر أغسطس بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، مدفوعة بالطلب المتزايد في كل من المملكة العربية السعودية الذي أثمر عن نمو في المبيعات بنسبة 65%، وقطر 79%، ودولة الإمارات العربية المتحدة 30%.

وقد استفادت شفروليه في تحقيقها لهذه النتائج المتميزة من إطلاق الطرازين الجديدين ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات؛ تاهو وسوبربان الجديدتين كلياً، في هذا الصيف، إضافة إلى البيك- أب كبيرة الحجم سيلفرادو للمهام الخفيفة، التي تم إطلاقها في العام الماضي.

وقد تزايد الطلب على طرازي تاهو وسوبربان الجديدتين كلياً بنسبة 37% في المنطقة بشكل عام بالمقارنة مع شهر أغسطس من العام الماضي، وذلك عبر نمو مميز في المبيعات بالمملكة العربية السعودية- أكبر أسواق شفروليه في الشرق الأوسط- بلغت نسبته 65%، والإمارات العربية المتحدة 15%، وقطر 108%.

كما وتضاعفت مبيعات شفروليه سيلفرادو الجديدة كلياً في دولة الإمارات، وحققت نمواً نسبته 58% في السعودية، بالمقارنة مع شهر أغسطس 2013.

وتقدم طرازات تاهو وسوبربان 2015 المزيد من المزايا العملية والتحسينات، إلى جانب مقصورة أكثر هدوء وتجهيزات سلامة متطورة، ومجموعة مضاعفة من التقنيات المتطورة. وهي تتميز بكونها أكثر فعالية بفضل مجموعة التحسينات التي تتضمن تصاميم أكثر ديناميكية والمحرك ذو الحقن المباشر EcoTec3 سعة 5.3 لتر.

أما سيلفرادو 2015، فهي مجهزة بعائلة من ثلاثة محركات EcoTec3 جديدة- محرك V6 ومحركين V8– وهي تتميز بمقصورة أكثر هدوء وراحة، وتصميم داخلي مطوّر ومجهّز بأحدث تقنيات التواصل، إضافة إلى مزايا قيادة وتحكّم مطوّرة، وحلول مبتكرة لإدارة الأمتعة في الصندوق الخلفي.

أهم المقالات