أبريل 11, 2018

نيسان ميكرا الجديدة تتفوق على منافساتها

وصلت سيارة نيسان ميكرا هاتشباك ٥ أبواب الجديدة إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث ظهرت في لبنان خلال يوم مليء بالإثارة في مجمع ذي فيلاج في منطقة ضبيه.

السيارة التي حصلت على تصميم متطور ومزايا عالية الجودة في فئتها، نالت أحدث التقنيات والميزات المبتكرة التي تتوّج تجربة امتلاكها. إذ توفّر نيسان ميكرا الجديدة تجربة قيادة مميزة عبر تقديمها أفضل قدرات للمناورة بين منافساتها.

أما الإمكانيات المعزّزة في السيارة فتجعل منها خياراً مناسباً للقيادة في المدينة والمناطق الريفية، بما في ذلك قوتها الجبارة، مع محرك سعة 1.5 لتر وعزم دوران معزّز قادر على التأقلم مع الطرقات الجبلية المتنوّعة في لبنان. كذلك، تقدّم نيسان ميكرا المتطوّرة مستوى أعلى من الثبات على الطرقات السريعة وعلى الانعطافات الحادة.

التصميم الخارجي والداخلي في نيسان ميكرا

التصميم الخارجي جريء يعكس تعدّدية الاستخدام في سيارة هاتشباك ٥ أبواب. وقد تمّت إعادة تصميم المصدات الأمامية والخلفية لطلّة رياضية، حيث تساهم أيضاً شبكةV-Motion Grille  والمصابيح الأمامية بشكل بومرانغ بتعزيز هذه الطلة العصرية.

إلى جانب التصميم الخارجي المدمج، تقدّم ميكرا للسائقين والركاب مساحة داخلية واسعة ومريحة، تمّ اختيارها الأفضل في فئتها من حيث المساحة المخصصة للكتفين والركب. كذلك، ستتاح الفرصة للمالكين في لبنان بتزويد سيارات نيسان ميكرا بمجموعة من باقات الاكسسوارات الخارجية والداخلية والتي توفر عجلات مخصّصة، أضواء الضباب، شاشة تعمل باللمس مع كاميرا للرؤية الخلفية ونظام للملاحة بخرائط لبنانية.

السيارة التي تتفوق بشكل واضح على منافساتها في العديد من المجالات، تقدم ميزات عدة للسلامة مثل وسادتين هوائيتين، نظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة.

من جانبه، قال كاليانا سيفاجنانام، رئيس منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي لأفريقيا والهند والشرق الأوسط: “شهدنا في لبنان زيادة في الطلب على السيارات المتطورة تكنولوجياً وذات الحجم الصغير والفعّال، ونعتقد أن ميكرا الجديدة تستجيب بشكل مباشر لهذه الحاجة. فتصميمها الرياضي والمريح والرحب إضافة إلى قدرات المناورة الفريدة من نوعها، تضمن لأصحابها الجانب العملي مع لمسة عصرية وتعددية الاستخدام مع لمسة شخصية”.

سيتم بيع سيارة نيسان ميكرا الجديدة بسعر تنافسي يبلغ ١٢،٩٩٩ دولاراً أمريكياً، يتضمّن الضريبة على القيمة المضافة وكلفة التسجيل.

أهم المقالات