سبتمبر 29, 2014

ميشيل سلغادو يستمر في مهمته

وقع أسطورة نادي ريال مدريد ميشيل سلغادو اتفاقية التعاون مع شفروليه ليستمر في مهمته كسفير للعلامة في منطقة الشرق الأوسط. وجرت فعاليات توقيع الاتفاقية يوم 26 سبتمبر في أكاديمية كرة القدم بمدينة دبي الرياضية. ويقود سلغادو الآن سيارة شفروليه تاهو 2015 الجديدة كلياً.

وأصبحت شفروليه علامة رائدة في عالم رعاية كرة القدم. وتتولى العلامة أيضاً رعاية عملاق الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى كأس دبي لكرة قدم المدارس.

أما تاهو 2015، فهي مصممة لتقدم المزيد من الراحة، والمزايا العملية، والسلامة. وتقدم تجهيزات السلامة المتكاملة التي تشمل تجنب الاصطدامات وحماية الركاب، مستويات حماية شمولية. وتضمن تاهو للركاب التواصل والترفيه الدائمين على الطريق من خلال نظام MyLink للمعلومات والترفيه، وأنظمة الترفيه الخاصة بالمقاعد الخلفية مع شاشات قياس 9 إنش. وتتمتع تاهو 2015 أيضاً بمقصورة رحبة قادرة على استيعاب العائلات الكبيرة، مع حيز كبير خاص بالأمتعة.

يتولى ميشيل سلغادو- نجم ريال مدريد والمنتخب الوطني الإسباني سابقاً- منصب مدير كرة القدم في أكاديمية كرة القدم بمدينة دبي الرياضية. وشارك سلغادو في أكثر من 300 مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني، وكأس العالم، وبطولة أوروبا.

أهم المقالات