أكتوبر 22, 2014

شفروليه كمارو 2014.. سيارة رياضية يحلم عشاق السيارات بقيادتها

السيارة الرياضية التي تخطف الانظار أينما وُجدت، قوة وجرأة في التصميم وقدرة هائلة في القوة. بطلة شاشات السينما التي أحبها الجمهور بشخصية “بمبل بي” (Bumblebee) المشهورة في فيلم المتحوّلون: عصر الانقراض (transformers: Age of Extinction) للمخرج مايكل باي.

في أحدث حضور لها، طلب المخرج مايكل باي من فريق التصميم في جنرال موتورز إعادة تصميم شخصية “بمبل بي” بإطلالة أكثر تطوراً. مع تركيز خاص على المظهر الجريء والرياضي، وهي المهمة التي نفّذها مركز هوليوود للتصميم بشكل متميز. وتأتي مشاركة كمارو في جزء هذا العام لتكون المرة الرابعة في الفيلم، وقد ساعد حضورها في الأجزاء الثلاثة الأولى في دفع زيادة مبيعات كمارو ضمن فئتها على مدى السنوات الأربعة الماضية.

إذن هي سيارة الألف مكان وزمان، تشق طريقها عبر التاريخ نحو مستقبل مشرق، ليحصل الطراز الجديد لعام 2014 على مقدمة أكثر جاذبية وأجزاء خلفية تمنحها مظهرا عصريا أعرض وأكثر انخفاضا.

كمارو ZL1 السيارة الرياضية الجديدة التي حصلت على محرك سوبرتشارج مصنوع بالكامل من الألومنيوم، بسعة 6.2 ليتر وقوة 580 حصانا وعزم دوران 556 باوند-قدم، تتمتع أيضا بأداء ودقة يتمثلان في نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، نظام فرامل من المستوى العالمي، ونظام تعليق مستقل على العجلات الأربع يتفوق بأدائه على السيارات المنافسة.

تصميم مبدع لأدق التفاصيل وتجربة مليئة بالراحة والتشويق. مقاعد رياضية أمامية حاضنة مع مساند أكبر لتبقيك ثابتا بكل ثقة، مزينة بقماش من الألياف الدقيقة المعالجة ودرز مزدوجة تبرز المهارة العالية في التصنيع.

مركز معلومات القيادة الملون (Color Driver Information Center) مصمم ليسمح لك بمراقبة القراءات الحيوية للسيارة وليضمن سلامة عمل كافة الأنظمة كضغط الإطارات وصلاحية زيت السيارة ومدى استخدام الوقود، من دون أن تبعد عينيك عن الطريق.

التواصل مع الأصدقاء، المتعة والتسلية وأحدث المعلومات متوفرة الآن في نظام شفروليه مايلينك بشاشة لمس قياس 7 – إنش تتيح لك التوصيل السهل بهاتفك الذكي بتقنية بلوتوث اللاسلكية القياسية بالإضافة للتحكم بمجموعة واسعة من المزايا بلمسة من اصبعك.

أما في حال حدوث اصطدام، ستعمل 6 وسائد هوائية قياسية على حماية رؤوس وصدور الركاب، فيما سيقوم القفص الفولاذي فائق القوة بالحفاظ على الجميع آمنين ضمن المركبة.

كمارو 2014 السيارة التي يحلم المهندسون بتصميمها وعشاق السيارات بقيادتها. تابعوا الفيديو الخاص بعالم السيارات الذي أعده الزميل المحرر ريتشي حنين لمعرفة المزيد ومشاهدة الأناقة الرياضية في أوجها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة
عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات
ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟
هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات