يوليو 09, 2015

صور حصرية: شفروليه فولت 2016.. سيارة كهربائية أكثر فعالية

شفروليه فولت 2016 الجديدة كلياً مع نطاق القيادة الأكبر تقدم تصميماً انسيابيا يوحي بالمظهر الرياضي- إلى جانب نطاق قيادة كهربائية يبلغ 50 ميلاً، وفعالية أكبر، وتسارع أكثر قوة.

وفي الواقع، مع نظامها الجديد والفعال الخاص بالدفع، توفر فولت الجديدة نطاق قيادي إجمالي يتجاوز 400 ميل بحسب تقديرات شركة جنرال موتورز. ومع الشحن المنتظم، يمكن لمالكي السيارة قيادتها لأكثر من 1000 ميل بمعدل وسطي.

وتكتمل تكنولوجيا شفروليه فولت 2016 وتطورها في نطاق القيادة من خلال التصميم الذي يجمع التوزيع الرياضي المصقول مع الفعالية الإيروديناميكية، ومقصورة جديدة كلياً قادرة على استيعاب 5 ركاب، فضلاً عن المزايا العملية المطوّرة.

وتعرض تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي الجديدة التي يقدمها نظام Mylink في فولت، محتوى الهاتف أيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة من خلال ميزة آبل كاربلاي (CarPLay). وتتضمن التطبيقات المدعوة للنظام كل من الهاتف، والرسائل، والخرائط، والموسيقا، والتطبيقات الأخرى المتوافقة.

كما وتم تصميم جميع مزايا شفروليه فولت 2016، سواء من شحن البطارية وتفقد حالة الشحن، أو أدوات التحكم الموجودة على لوحة القيادة، لتضمن سهولة فائقة في الاستخدام.

1- أبرز مزايا طراز العام 2016

2- تصميم رياضي أكثر انسيابية

3- شفروليه MyLink مع تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي

4- نظام Voltec الجديد للدفع

5- ميزة شحن أكثر ملاءمة

6- مزايا السلامة والأمان

أهم المقالات