يناير 13, 2016

التكنولوجيا المتطورة وأنظمة السلامة تطغى على شفروليه تاهو 2016

بعد ان حصلت شفروليه تاهو على تصميم جديد كليا في العام 2015، يأتي طراز 2016 ليقدم العديد من التحسينات المتطورة في مجال السلامة والتكنولوجيا، التي تمنح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم المزيد من التفاصيل عالية الدقة والرقي، بشكل يعزز تجربة القيادة الفائقة التي تضمنها السيارة.

إذ تتضمن السيارة نظام تنبيه السائق، الجديدة والمعززة، والتي يقدمها تاهو 2016 بشكل اختياري، عدداً من التجهيزات الخاصة لتجنب الحوادث والحفاظ على الأمان، مثل الدواسات القابلة للتعديل كهربائياً، ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والمقعد المنبه للسلامة.

وتحتوي أيضا على نظام الحفاظ على المسار الذي يساعدك على تجنب تغيير المسار بشكل غير مقصود ويمنحك الدعم الحقيقي للحفاظ على مسار السيارة ضمن الحارة الصحيحة، من خلال توجيه عجلة القيادة بلطف عند اقتراب السيارة مع خطوط المسار بدون استخدام إشارات التنبيه.

وباستخدام الكاميرا المثبتة على الزجاج الأمامي خلف مرآة الرؤية الخلفية، يعمل نظام الحفاظ على المسار بين سرعة 60 – 180 كم في الساعة، ويتم تفعيل هذا النظام في حال استشعار حالة توجيه غير نشطة من قبل السائق.

ومن المزايا الأخرى التي تتضمنها شفروليه تاهو، تبرز المصابيح الأمامية IntelliBeam التي تعمل على تشغيل مصابيح الرؤية البعيدة وإيقافها أوتوماتيكياً بحسب ظروف حركة السير، لتأمين قيادة أكثر أمانا للسائق.

في سياق متصل، تعمل تكنولوجيا مطابقة الهاتف على عرض محتوى هاتف آيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة- من خلال نظام آبل كاربلاي- مع تكنولوجيا الأوامر الصوتية للراديو والهاتف. ويأخذ نظام آبل كاربلاي مزايا آيفون التي يرغب العملاء باستخدامها خلال قيادة السيارة ليعرضها أمامهم على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة.

ومع مجموعة من التعزيزات التي طالت معظم تفاصيل السيارة، مثل التصاميم التي تطور ديناميكية الهواء، ومحرك الحقن المباشر EcoTec3 سعة 5.3 لتر، يعتبر تاهو أحد أفضل طرازات الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم، مبيعاً في عالم صناعة السيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات