فبراير 16, 2015

أودي ستجذب رجال العالم بسيارتها الأنثوية في معرض جنيف

أودي هذه الشركة الألمانية التي تأسست في العام 1901 ولم تعد كما كانت فهي اليوم من أهم العلامات العالمية التي تنتج وتصدر أروع السيارات وأكثرها عصرية. ويلاحظ على الشركة اهتمامها الكبير بشكل المركبة على قدر تركيزها على الجانب التقني والتكنولوجي في سياراتها الجديدة حيث تبهرنا دائما بكل ما يصدر عنها من أفكار جديدة لا تخطر على البال.

وتزامنا مع اقتراب معرض جنيف الذي يقام في شهر مارس / اذار من العام الحالي، بدأت الأخبار التشويقية والحملات الاعلانية بكشف المستور من قبل أهم الشركات التي تتهافت على استعراض عضلاتها في هذا النوع من المعارض الذي يأسر اهتمام الصحافة ورجال الأعمال.

وفي هذا السياق، نشرت “أودي” صورة تشويقية لسيارة ستكشف عنها في معرض “جنيف” المنتظر الا انها لم تعلن عن الطراز ولكن قد تكون لاحدى سياراتها المستقبلية كـ “A6، A8“.

وفي جميع الاحوال، تأتي السيارة بتصميم شبيه بجسم المرأة مما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى اعتبارها أنثوية وجاذبة حتما للرجال الذين سينبهرون بهذا التناسق الكبير في الهيكل الخارجي.

فتتميز هذه السيارة بسقف متعرج فيه نوعا من العصرية، مع اطارات ضخمة وخيوط انسيابية فيها الكثير من الرقي والوحشية في التصميم الجديد والذي سيبهر كل من يراه.

ويشار الى انه لا يوجد أي معلومة عن داخلية هذه السيارة وعن قدرتها التقنية الا انها ستكون مفعمة بالتقنيات التكنولوجية التي تعزز من رفاهية وسلامة السائق.

أهم المقالات