نوفمبر 06, 2015

ملكة جمال لبنان 2015.. أول من يقود سيارة جيب رينيغيد الجديدة

إثر فوز الانسة فاليري أبو شقرا حديثا بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2015، مُنِحت شرف كونها أوّل شخص في لبنان يقود سيارة غير تقليدية مثالية للمغامرات، إذ نالت على سيارة جيب® رينيغيد الجديدة بالكامل.

وتقدم رينيغيد، التي تعرضها شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد لسيارات كرازلر جيب® دودج ورام في لبنان ، مزيجاً فريداً من قدرات القيادة على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها، وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق والراحة، وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات هو الأول بفئة هذه السيارة ويساهم في تحقيق ديناميكيات قيادة متميزة على الطرق الممهدة وعلى الطرق الوعرة.

وتقدم السيارة محرك يحقق كفاءة في استهلاك الوقود، وسلاسة على أعلى مستوى عالمي، ومجموعة من مزايا السلامة المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة – من بينها شاشات يوكونيكت باللمس حائزة على الجوائز ومجموعة عدادات قياس بالألوان الكاملة هي الأكبر بفئة هذه السيارة – ولا تتوفر سوى في المركبات من الفئة الأعلى، ما يجعلها في متناول العملاء بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخداماتSUV الصغيرة المتنامية.

وبغنًى عن التعبير، كانت مفاجأة ملكة جمال لبنان سارّة جدّا إثر اكتشاف المميّزات التي تتمتّع بها سيّارة رينيغيد الرائعة .من جهته، قال مدير عام مجموعة كرايسلر في شركة غرغور أوتوموتيف كومباني نجيب الدبس: “تجسد جيب® رينيغيد الجديدة بالكامل التصميم والأصالة والابتكار الأميركي الذي تشتهر به العلامة التجارية، كما تمثل أول اقتحام لعلامة جيب® التجارية بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخداماتSUV الصغيرة. ويتمنى فريق جيب® لملكة جمال لبنان الأفضل في حياتها الجديدة”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أهم المقالات