فبراير 11, 2015

فيديو: وصلت إلى عريسها بطائرة شراعية !

لا يخفى على أحد أن الزواج هو الترجمة المقدسة لعلاقات الحب والغرام، حيث انه يشكل قمة الرقي في المشاعر والاحترام للطرف الاخر اذ ان القبول بالعيش تحت سقف واحد يعتبر الدلالة الاكبر على درجة الحب المرتفعة.

ومن المعلوم أن طلبات الزواج بدأت تتخذ أشكالا مختلفة ومتنوعة، بعد ان كانت محصورة في منزل الزوجة حيث يتم طلب يدها عن طريق العائلة والأهل.

وفي هذا السياق، لوحظ الكثير من طلبات الزواج المتميزة في لبنان بين جدران المراكز التجارية أو حتى في المطار الدولي الا ان الجديد في الامر هو اكتساح عالم السيارات لهذا النوع من المناسبات.

فقد تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” ليبين طلب زواج مبتكر بين شاب لبناني أراد استعراض شغفه للسيارات بركنها (مرسيدس، هامر، بورشه، وغيرها) متنظرا حبيبته التي نزلت من السماء بواسطة طائرة شراعية فوق خليج جونية البحري.

وقد حاز هذا الفيديو بالكثير من الشعبية خصوصا انه دمج الشغف نحو السيارات بمشاعر الحب الصادقة حيث ظهرت ملامح الغرام على وجه الزوج الذي انتظر امرأة حياته وهي تسقط من السماء كملاك بطائرة شراعية، مما يدل على قوة هذه الفتاة وشغفها المماثل نحو الاستعراض بوسائل التنقل. وعليه، لا تفوتوا مشاهدة الفيديو التالي الذي تم تصميمه من المصور “كريستيان عزار”:

أهم المقالات