مارس 17, 2015

معرض دبي للقوارب.. يخت فاخر ومركبة صحراوية في آن معا !

تتميز امارة دبي بكل ما تقوم به حيث انها تترك بصمة خالدة في التاريخ، لاسيما في مجالات المركبات والقوارب… والجديد في الأمر، أن معرض دبي للقوارب جمع باقة من أروع اليخوت والمركبات البرمائية التي يمكنها السير في البحار والأرصفة.

فقد تسلطت الأضواء في هذا المعرض، على مركبة صحراوية – مائية، أو برمائية.. فمهما اختلفت التسميات، الا انها “29 اكسكلوسيف” التي تستطيع السير على اليابسة والمياه بفضل تزويدها بتقنيات خفية تتيح لها طي جوانبها خلال لحظات معدودة، وهي من اصدار شركة “اغوانا لليخوت”.

كما تم عرض مركبة صحراوية وسط اليخوت البرمائية، وهي باسم “كان-آم مافريك X DS” وقد أسرت قلوب رواد المعرض حيث انها رباعية الدفع وبعجلات من الألمنيوم عدا عن مظهرها الوحشي والمشجع للقيام بالمغامرات.

هذا وتم الكشف عن قارب برمائي اخر، تميز بجعل محركه خارجيا عدا عن انه بتصميم صلب ذي جوانب انبوبية مرنة من اجل الابحار في اقوى الظروف.

يشار الى ان أكثر ما تميز في هذا المعرض، هو اتاحة خدمة تجربة اليخوت بالواقع الافتراضي، مما أضاف طابعا من العصرية والحركة الجاذبة لغالبية رواد المعرض الذين تهافتوا إلى تجربة جميع اليخوت والقوارب المتميزة.

يشار الى انه بامكانكم متابعة اخر الاخبار في توتير @Alamalsayarat بالاضافة الى هذه القائمة:

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

أهم المقالات