أبريل 26, 2016

معرض جديد لسيارات مازدا يرى النور في الشارقة

معرض جديد ومتطور لسيارات مازدا الحديثة، يتميز بموقعه الاستراتيجي ومساحته الواسعة، افتتحته شركة كلدراي للسيارات في إمارة الشارقة – الامارات، استجابة للطلب المتزايد على أحدث مجموعاتها.

موقع عالم السيارات شارك في اختبار القيادة لمجموعة من سيارات المازدا موديل عام 2016 من معرض الشركة بدبي الكائن في شارع الشيخ زايد بحي القوز، ثم قام بزيارة عدد من الأماكن التراثية بالتزامن مع احتفالات الدورة الرابعة عشر من مهرجان أيام الشارقة التراثيه.

وتأتي زيارة هذه الأماكن لإعلاء قيم ومباديء مؤسسة مازدا العالمية التي تهدف إلى تعزيز القيادة الآمنة، وتحسين البيئة، والتعرف على تراث وثقافة البلدان التي تستورد سيارات المازدا.

وشملت الجولة زيارات إلى حصن الشارقة، ومركز الشارقة للاستكشاف، وسوق العرصة، ومتحف الشارقة للتراث، ومركز مليحة للآثار، والجامعة القاسمية وصولا إلى برج الهند مكان اختتام الفعالية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة كلداري للسيارات تحظى بمكانة رائدة في قطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تدير معارض للسيارات في دبي، وأبو ظبي، والعين، والشارقة، ورأس الخيمة، والفجيرة. وقد حققت نجاحا كبيرا لشركة مازدا موتور على مدار أكثر من 35 عاماً.

وتوفر شركة كلداري سيارات ومركبات عالمية المستوى، بالإضافة إلى تقديم مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، مما أكسبها سمعة طيبة كرائدة في مبيعات السيارات كما حظيت بثقة عملائها ورضاهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات