مارس 27, 2015

نيسان تظهر كما لم تتوقعها من قبل.. والسبب في أبوظبي !!

أعلنت نيسان الشرق الأوسط وشركة المسعود للسيارات، وكلاء نيسان في أبوظبي، عن دعمهما ورعايتهما لسباق المرح “Color Run” والمقدّم من “أكتيف لايف” و الشركة الوطنية للضمان الصحي، والمعروف بـ “أسعد خمسة كيلومترات على الأرض”.

وضمن رعايتها للحدث تم اختيار سيارة “إكس تريل” والتي تم إطلاق الجيل الأحدث منها مؤخراً في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال، لتكون سيارة السباق الرسمية.

وبهذه المناسبة، قامت شركة نيسان بإطلاق مسابقة قبيل السباق تحت اسم “كولوريفيك”.حيث أتاحت لسكان العاصمة فرصة رؤية موكب من السيارات الملونة من نيسان في شوارع المدينة. وحصل كل من أخذ صورة للسيارات، ووضعها على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر أو إنستاغرام باستخدام #TheOneToFollow وذكر حساب @TheColorRunUAE، على فرصة الفوز بتذاكر مجانية وهدايا قيّمة.

وسيمتد سباق الألوان الذي يقام ليل الجمعة في 27 مارس على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، على مدى خمسة كيلومترات من دون إعتماد أي نوع من التوقيت للمشاركين اللذين تزيد أعدادهم عن ألف مشارك سيتواجدون عند إشارة الإنطلاق.

وسيشهد سباق الألوان، والذي يلقب بأسعد 5 كيلومترات في العالم، غَمر المتسابقين ببودرة الألوان المضيئة في الليل عند نهاية السباق، مما يجعل الألوان أكثر ظهوراً من ذي قبل. ويلقى السباق شعبية واسعة منذ انطلاقه قبل عامين في العاصمة أبوظبي.

وبنهاية السباق، سيقام مهرجان الألوان والذي يعتمد على البودرة الملونة التي تستعمل لإبتكار تشكيلات هائلة من الألوان ضمن قاعدتين رئيسيتين يتم بموجب الأولى منها إعتماد ثياب رياضية بيضاء اللون عند خط الإنطلاق، فيما تنص القاعدة الثانية على وجوب تبدل اللون الأبيض عند خط النهاية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat. تابعوا المزيد من الأخبار:

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

أهم المقالات