أكتوبر 16, 2015

هذا هو جديد مهرجان دبي للسيارات الكلاسيكية

تشهد الإمارات في شهر نوفمبر القادم انطلاق دورة جديدة من مهرجان دبي للسيارات الذي يوصف بأنه الأكبر بالمنطقة، بمشاركة محترفي سباق الراليات في العالم.

وقال منظمون للحدث إن المهرجان ينطلق يوم 10 نوفمبر ويستمر 12 يوما، ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الخاصة بمحبي رياضة السيارات.

وذكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، المنظمة للمهرجان أن الحدث يهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للسيارات ومحبيها في المنطقة.

وسيكون كين بلوك، أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم، من نجوم المهرجان، ويقدم لجمهوره فقرات استعراضية تبرز مهاراته في قيادة السيارات والتحكم بها.

وبلوك حائز على العديد من الجوائز الكبرى في عالم الراليات، ويعد من أكثر الأشخاص تأثيراً في عالم الرياضة، ويحظى برنامجه الذي يقدّمه على موقع “يوتيوب” بملايين المشاهدات من مختلف دول العالم.

ويتضمن المهرجان “موكب دبي الاستعراضي” الذي يشارك فيه عدد كبير من مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات والمنطقة.

ويجوب الموكب شوارع دبي، ويمر بين معالمها الكبرى ويحتشد له الآلاف من محبي السيارات الفارهة.

كما يتضمن الحدث مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، ويتم اختيار السيارات الفائزة من خلال لجنة تحكيم تهتم بالمواصفات التقنيّة والجماليّة.

وضمن فعاليات المهرجان، يقام معرض دبي الدولي للسيارات الذي يستقبل سنويا أكثر من 100 ألف زائر من عشاق السيارات والمهنيين وتجار السيارات من جميع أنحاء العالم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات