يناير 04, 2015

مركز خدمات أودي الجديد في الامارات.. قريبا

في إطار خططها التوسعية الاستراتيجية على مستوى أبو ظبي، تستعد شركة علي وأولاده أودي لبدء إنشاء ورشة ومركز خدمات أودي الجديد في المصفح مطلع العام يناير المقبل.

وقد بلغ حجم الاستثمارات في ورشة أودي الحصرية الجديدة، 100 مليون درهم وسوف تمنح هذه الورشة للعملاء من كافة أنحاء العاصمة وصولا أسهل إلى أفضل تسهيلات المركبات على أعلى مستوى في إطار التزام علي وأولاده بأعلى معايير الخدمة وتقديم تجربة فريدة للعملاء.

وإلى جانب ورشة العمل يضم المرفق الجديد كذلك أكبر صالة عرض لسيارات أودي المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط التي تعرض ما يقرب من 60 من السيارات التي تم بيعها من قبل.

وسيتم تجهيز المجمع الكبير بأحدث تسهيلات الاختبارات التشخيصية إلى جانب زيادة هائلة في السيارات المتوفرة، كل ذلك يعد جزءا لا يتجزأ من رسالة الشركة التي تتمثل في استقدام مركبات أودي ذات الجودة الاستثنائية وتقديم مستويات ممتازة لخدمات ما بيع البيع والصيانة بأسعار مناسبة.

ومن خلال الورشة الجديدة ومجمع السيارات المستعملة تسعى شركة علي وأدولاده-أودي، لتوفير أعلى معايير الخدمات المميزة في العاصمة أبوظبي وتقديم السهولة من خلال منافذها وهو ما يمنح العملاء الوصول المريح للمركبات والتسهيلات.

فشراء سيارة جديدة في فصل الشتاء ربما يوفر على المشتري الكثير من الأموال في ظل العروض الترويجية الخاصة. سواء كانوا يبحثون في سوق سيارات السيدان الكلاسيكية، السيارات الرياضية أو سيارات الدفع الرباعي أو سيارات الصالون الفارهة، لدينا في علي وأولاده أودي تشكيلة من السيارات القوية التي تناسب كل الأذواق والمستويات.

أهم المقالات