نوفمبر 19, 2014

مفاجآت بالجملة تخفيها مرسيدس للاحتفال بالعيد الوطني الاماراتي

مع اقتراب العيد الوطني الـ43 لدولة الإمارات العربية المتّحدة، قامت شركة مرسيدس بنز باطلاق مجموعة من الأنشطة والمسابقات التي تؤكد على قيمة هذا اليوم المميز بالنسبة لجميع عشاق هذه الدولة السياحية والمتألقة في العالم العربي.

وفي هذا السياق، دعت الشركة أصحاب المواهب الى تقديم تصاميمهم الفنية والملهمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيحصل أصحاب التصاميم الأكثر إبداعاً على جوائز مميّزة تتضمّن تجارب للقيادة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتذكارات، وبالطبع عرض تصاميمهم على سيارات مرسيدس- بنز المشاركة في مسيرة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم الشركة بتغليف أسطول يتألف من عشرة من أفضل طرازات الفئة GL مبيعاً باستخدام التصاميم الفائزة التي سيتم تسليمها ضمن مسابقة مرسيدس- بنز للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي بدأت هذا الأسبوع.

يذكر أنه في صباح الثاني من ديسمبر، سيتجوّل موكب سيارات الفئة GL المُغلّفة بالتصاميم الفائزة في أرجاء دبي مروراً بأبرز المعالم في المدينة، قبل التوجّه إلى إمارة أبوظبي. وتدعو مرسيدس- بنز كافة عملائها ومحبّيها في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا الحدث الرائع.

ولا شك في أن السيارات المزيّنة ضمن موكب مرسيدس- بنز سيجذب اهتماماً هائلاً، وسيضفي مزيداً من الإثارة والتشويق على هذا اليوم الميمون. وهذه هي طريقة شركة مرسيدس لكي تشكر دولة الإمارات على دعمها المتواصل لهذه العلامة التجارية ولاحتضان مقرها الإقليمي.

يشار الى أنه يتم تنظيم مسابقة مرسيدس-بنز للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مشاريع قرقاش، الموزع العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

أهم المقالات