يونيو 08, 2016

مرسيدس كهربائية رباعية الدفع في طريقها إلى معرض باريس للسيارات

وردت تقارير تفيد بأن مرسيدس بنز سوف تقوم بإعلان خطة لمجموعة من المركبات المنعدمة الانبعاثات خلال معرض باريس للسيارات المقرر هذا العام مع مقدمة لدراسة حول سيارة رباعية الدفع تعمل بالكامل على الكهرباء.

وأكدت مصادر داخلية مطلعة أن تطويرها يتم حالياً في ضواحي شتوتغارت – ألمانيا، وسوف تتم دراسة لغة تصميمية جديدة من المرجح ان تعتمد في نهاية المطاف من قبل الإصدار الذي من المتوقع أن يتم العمل على إنتاجه قريباً ودخوله على خط التجميع إبتداءً من عام 2019.

بإستهداف هذه السيارة لسيارات كتسلا موديل X ونماذج مستقبلية مماثلة من أودي وجاكوار، فإن هذه السيارة الكهربائية سوف ترتكز على منصة خلفية/أمامية الدفع جديدة، مصممة خصيصا للمركبات الكهربائية. وسوف تكون هناك روابط مشتركة بين هذه السيارة وسيارة GLC القادمة والتي تعمل بالهيدروجين، وسيتم طرحها كبديل عن السيارات العاملة على الوقود التقليدي والديزل والسيارات الهجينة.

علاوة على ذلك، فإنها سوف تقوم بتمهيد الطريق لعائلة السيارات الجديدة العديمة الانبعاثات، والتي تقتصر حاليا على B-Class و سمارت فور-تو، وستضم سيارة الأربعة أبواب المنافسة لنموذج S من تيسلا، إضافة إلى إصدارات كهربائية من GLA وGLC، وفقاً لما ورد في التقارير.

وستقوم مرسيديس بتطوير مجموعتها من المحركات الكهربائية والتي من المتوقع أن تنتج طاقة تعادل قوة 536 حصان. وعلى ما يبدو فإنه سيكون أمراً مثيراً للاهتمام أن نرى ما يخبئه المستقبل لمرسيدس.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

لادا فييستا سيغنيتشر.. ليموزين لرجال الأعمال المتوسطين

هذا الجسر الياباني يبدو حادا ومخيفا.. ولكنه ليس كما يبدو عليه

منع السيارات القديمة في باريس ابتداء من يوليو/تموز المقبل

أهم المقالات