مارس 29, 2021

مراجعة شاملة لسيارة فولكس واجن الأكثرة قوة: تيرامونت طراز 2021

شهدت سيارة فولكس واجن الأكثر جرأة تيرامونت 2021 ذات المقاعد السبعة تعديلاً على تصميمها الحالي.

وتحظى سيارة فولكس واجن تيرامونت فيس ليفت التي يراجعها لكم الزميل رتيشي حنين في الفيديو المرفق بالمقال، بشهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الاستخدامات.

فولكس واجن تيرامونت

بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال. وتعتبر تيرامونت مثالاً للجودة في فئتها حيث تعكس تفوق الهندسة الألمانية الشهيرة.

صممت فولكس واجن سيارة تيرامونت لتلبية متطلبات العائلات، ما جعلها واحدة من أفضل سيارات SUV العائلية في المنطقة والعالم، حيث توفر مستويات فائقة من الرحابة والراحة.

التصميم الخارجي

تتألق سيارة تيرامونت بتصميم أحدث وبإطلالة متجددة لهيكلها الخارجي ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي مُعدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد.

كما تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية والخلفية وتزويدها بتقنية LED، بالإضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز تيرامونت أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

تتوفر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما.

المحركات

سيتم طرح السيارة المعدلة بثلاثة طرازات في منطقة الشرق الأوسط: طراز Trendline (بمحرك سعة 2 لتر أو 3,6 لتر) وطراز Comfortline بمحرك سعة 3,6 لتر وطراز Highline بمحرك سعة 3,6 لتر. ويتوفر أيضاً طراز Comfortline وطراز Highline مع مجموعة R-Line.

المقصورة الداخلية

فولكس واجن تيرامونت

تمتاز مقصورة سيارة SUV ذات السبعة مقاعد بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث. كما تتألق بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس.

بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية. كما تتوفر أيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف.

أهم المقالات