أبريل 20, 2019

كاديلاك CT5 الجديدة قادمة لتحل مكان طراز CTS

تمكنت كاديلاك CTS سابقا وعلى مدى 16 عاما من إثبات إمكانية تحلي طرازات كاديلاك بالطابع العصري الذي يلائم شريحة الشباب من الزبائن عوضا عن الإكتفاء بإستهداف كبار السن فقط، كاديلاك CT5 تأتي لإستلام الشعلة من طراز CTS والتي تستعد لتحمل المهمة الشاقة.

طراز CTS كان شاهدا على بداية حقبة جديدة لدى شركة كاديلاك حيث أن الشركة آنذاك قررت إحداث ثورة فيما يتعلق بالتصاميم حيث أنه كان العديد سابقا ينتقدها بسبب نمط تصميمها الذي يلائم كبار السن فقط، كنوع من الترويج ظهرت CTS في مشهد الخيال العلمي الشهير “The matrix” قبل أن تتلف بسبب إطلاق النار الكثيف، ما يمكن الجزم به أن كاديلاك CT5 ستحتوي على ما يلزم لإستكمال المسيرة الناجحة.

كاديلاك CT5

شركة كاديلاك تمثل الفرع الفاره لدى مجموعة جنرال موتورز، كاديلاك CT5 تحتوي على تصميم شرس للواجهة الأمامية يتمثل في شبكة التهوئة الكبيرة بجانب نظيرتها الأصغر منها في الأسفل وهو ما يساعد في توفير الطابع المميز لأي سيارة تحمل شعار كاديلاك.

بجانب شبكة التهوئة في كاديلاك CT5 تبرز المصابيح الأمامية الرفيعة وبشكل حرف “L” وهو ما يساعد في تعزيز الطابع الشرس للجهة الأمامية في السيارة وهو أيضا ما يلائم من يحب التمتع بتصميم شرس.

كاديلاك CT5

تصميم الجوانب في كاديلاك CT5 هو على غرار السيارات الأمريكية الكلاسيكية التي تمتاز بالجهة الخلفية القصيرة والمقدمة الطويلة لكن جرى ذلك مع إضافة الطابع العصري للسيارة، تبرز أيضا العجلات التي من المؤكد أنها ستتوفر بعدة خيارات من التصاميم والقياسات إعتمادا على نمط التجهيز.

كاديلاك CT5

كاديلاك CT5

عند النظر للجهة الخلفية من كاديلاك CT5 تبرز مباشرة المصابيح الخلفية بالوضعية الطولية على غرار طرازات كاديلاك الكلاسيكية وهو ما يعطيها رونقا خاصا لكن بالطبع ستكون هذه المصابيح تعمل بتقنية ليد، يبرز في الأسفل مشتت الهواء الذي يحتوي على مخارج العادم بتصميم مميز للغاية يعزز الطابع الرياضي.

مقصورة كاديلاك CT5 حتما ستحتوي على ما يلزم من وسائل لإثبات وجودها في الفئة التي تنافس بها كما أنها ستتوفر بعدة خيارات من الألوان وخيارات التجهيز والتنجيد بما يتناسب مع ذوق وميزانية الزبون كما أنه حتما ستتوفر شاشة نظام المعلومات التي يمكن من خلالها التحكم بالعديد من الوظائف.

كاديلاك CT5

ميكانيكيا أكدت شركة كاديلاك أن كاديلاك CT5 ستتوفر عند إطلاقها بخيارين من المحركات، الأول هو بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو والآخر بسعة 3.0 ليتر مع زوج من شواحن تيربو، ننتظر بالطبع تأكيد إطلاق طراز الأداء العالي “V”.

أهم المقالات