يونيو 19, 2014

“محطة السلامة” تصل “تايمز سكوير سنتر” دبي.. نهاية الأسبوع !

أطلقت بريجستون الشرق الأوسط حملة “محطة السلامة” في دبي لتحفيز السائقين على تفقد سلامة مركباتهم قبل بدء رحلتهم، بالتعاون مع “روبرت بوش الشرق الأوسط” لتعزيز السلامة المرورية.

وبعد انطلاقة الحملة في دبي وتحديداً في “مارينا مول دبي” على مدى يومي 13 -14 يونيو، ستتواصل فعالياتها في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة وذلك في “تايمز سكوير سنتر” بدبي على مدى يومي 20 -21 يونيو. وقد تمّ إطلاق الحملة في هذا الوقت بهدف توعية السائقين بخصوص المتطلبات الخاصة لصيانة وفحص المركبة على مدار فصل الصيف الحار.

وتعمل “بريجستون” على توعية السائقين بخصوص العناية المناسبة بالإطارات منذ العام 2011، حيث أطلقت حملة “سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة”. وأعدت الحملة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط حيث هدفت إلى التوعية بخصوص العلاقة الوثيقة التي تربط بين الإطارات والسلامة المرورية.

وتستهدف حملة السلامة الجديدة تعليم السائقين كيفية صيانة الإطارات وأهم عناصر السلامة في السيارة. وسوف يتم توضيح كيفية الحفاظ على ضغط هواء مناسب للإطارات في المنصة المخصصة للإطارات، إضافة إلى كيفية قياس عمق تعرجات الإطار ومقاييس أخرى ذات صلة تساهم في تعزيز السلامة عند القيادة.

وأما القسم المخصص لصيانة السيارات والعناية بها فيتم التركيز فيه على البطارية، وزيت المحرك، ومسّاحات الزجاج. وسوف يقدم فريق العمل عرضاً توضيحياً يبين للزوار النتائج السلبية لعدم القيام بصيانة دورية وملائمة لهذه العناصر الثلاثة، فضلاً عن نصائح حول كيفية الفحص والتبديل.

ويمكن للسائقين غير القادرين على زيارة “محطة السلامة” زيارة “فيرست ستوب”، مراكز “بريجستون” للعناية بالإطارات والسيارات، والتي تقدم طيفاً واسعاً من خدمات الإطارات للعملاء تشمل المحاذاة والتصليح والتدوير والتوازن، إضافة إلى مجموعة خدمات السيارة بما فيها تبديل الزيت، وفحص وتنظيف المحرك، وتغيير مسّاحات الزجاج، وخدمات المكيف، وتبديل البطارية.

وسوف يتم افتتاح الحملة في تمام الساعة الثانية مساءً وحتى العاشرة مساءً في “تايمز سكوير سنتر” على شارع الشيخ زايد بدبي.

أهم المقالات