مايو 12, 2014

مبيعات شفروليه تشهد نموا كبيرا في الإمارات

تشهد مبيعات قطاع السيارات في الإمارات العربية المتحدة ازدهاراً واضحاً، وتعتبر نتائج مبيعات شفروليه للربع الأول من العام دليلاً واضحاً على ذلك الازدهار. حيث حققت العلامة نمواً في مبيعاتها بدولة الإمارات بلغت نسبتها 47% خلال الربع الأول، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وتجعل هذه النتائج من دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أكبر الأسواق نمواً في منطقة الشرق الأوسط لهذا الربع من العام. وهو أيضاً أحد أفضل الأسواق أداءً على المستوى الشهري، حيث نمت مبيعات شهر مارس بنسبة 40% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وجاءت تلك النتائج مدعومة بالنمو القوي لطرازات شفروليه من السيارات، والكروس أوفر، والبيك- أب، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. حيث حققت معظم تلك الفئات أرقاماً مضاعفة مرتين أو ثلاث مرات في نتائج مبيعاتها للربع الأول من العام.

وكانت طرازات البيك- أب التي حققت أفضل النتائج خلال الربع الأول هي سيلفرادو البيك- أب الصلبة والقوية، إضافة إلى كل من تاهو وسوبربان ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وسيارة الكروس أوفر العائلية متوسطة الحجم؛ ترافيرس، والطراز الرياضي متعدد الاستعمالات تريل بليزر.

أما سيارات الركاب التي كان لها المساهمة الأكبر في نمو مبيعات الربع الأول فتضمنت كل من سيارة سبارك التي تتميز بمتعة القيادة داخل المدينة، وسيارة كامارو الرياضية الفريدة، وأفضل طرازات شفروليه مبيعاً في العالم؛ كروز. كما وتحقق سيارة السيدان المتميزة إمبالا حضوراً قوياً منذ إطلاقها في شهر يونيو الماضي، وقد ساهمت إمبالا بنمو نسبته 20% في مبيعات الربع الأول لسيارات الركاب من شفروليه.

هذا ومن المرجح استمرار نمو المبيعات مع إطلاق سيارة تراكس الرياضية متعددة الاستعمالات وصغيرة الحجم الأولى من شفروليه مؤخراً، إضافة إلى عدد من الإطلاقات المنتظرة خلال الأشهر المقبلة، والتي تتضمن تاهو 2015 الجديدة كلياً وسوبربان، إلى جانب طراز البيك- أب للمهام الثقيلة سيلفرادو 2015، وكورفيت ستينغراي المكشوفة الجديدة.

أهم المقالات