فبراير 08, 2020

كورفيت C8 تحصل على طلبات شراء كبيرة

تم بناء كورفيت لأول مرة في اليابان، وفور الإعلان عن بدء الإنتاج والبيع، تلقت شيفروليه أكثر من 300  طلب لسيارة c8، وذلك بغضون 60 ساعة فقط من فتح سجلات الطلبات.

يبدأ سعر شيفروليه كورفيت الجديدة بأكثر من عشرة ملايين ين ياباني، أي ما يعادل 91 ألف دولار أمريكي في السوق الياباني، ويبلغ السعر المتوقع أكثر من 100 ألف دولار أمريكي لسيارة 2LT، وحوالي 127000 ألف دولار أمريكي لسيارة 3LT.

ومن المثير للدهشة كذلك النطاق العمري الواسع لعملاء كورفيت اليابانية، الذي يتراوح من العشرينات إلى السبعينات، وفقاً لمتحدث باسم GM Japan، حيث قال: “ليست المنطقة المحلية مميزة بشكل خاص لسيارات كورفيت، وهناك العديد من المناطق الحضرية مثل طوكيو وناغويا وأوساكا تفضل سيارات شيفروليه الأخرى”.

لسوء الحظ، يتوجب على مشتري كورفيت C8 الانتظار إلى أن تبدأ عمليات التسليم حتى ربيع عام 2021، أي بعد أكثر من عام بعد أن تتم عمليات التسليم الأولى للولايات المتحدة الأمريكية.

لن نفاجأ عندما نرى أن عدد طلبات كورفيت C8 لا تزال تنمو وتزداد لغاية بدء الإنتاج. إذ أنها تتميز بقوتها المستمدة من محرك V8 بقوة 490 حصاناً، ونظام DCT ذي السرعات العالية، الذي يحول السيارة من سرعة 0 إلى 97 كيلو متر في الساعة خلال ثلاثة ثوانٍ فقط.

أهم المقالات