يناير 18, 2019

حجم مبيعات أودي في السعودية للعام 2018

أعلنت شركة ساماكو الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية، عن ارتفاع مبيعات أودي للعام 2018 والتي وصلت إلى أكثر من 26% مؤكدة تفوّقها للعام الثاني على التوالي وتربعها على عرش مبيعات شركات السيارات الفاخرة، ومحققة بذلك نموا في حصتها السوقية في قطاع السيارات الفاخرة مع وصول طرازات أودي الجديدة الى أسواق المملكة العربية السعودية.

وتمكنت سيارات أودي التي تتخذ من الحلقات الأربعة شعاراً لها من تخطي أرقام البيع للعام 2017 في كل من أسواقها الرئيسة الثلاثة – العاصمة الرياض، جدة والمنطقة الشرقية.

حجم مبيعات أودي في السعودية للعام 2018

في هذا السياق تحدث كريم تاس، المدير العام لعلامة أودي لدى شركة ساماكو للسيارات قائلا: “على الرغم من التحديات الكبيرة للسوق تمكننا من تحقيق نمو إيجابي في جميع أسواقنا الرئيسية خلال العام 2018 مع أرقام قياسية جديدة في مبيعات أودي ، حيث ساعدتنا الكثير من المعطيات أهمها وصول طرازات جديدة بالكامل الى مراكزنا منها طرازي Q8 و A8L، تنفيذ قرار قيادة المرأة والتي كان لها أثر كبير على زيادة المبيعات، وهذا يجعلنا نفتخر بأن النساء إستحوذن على نسبة 27% من مبيعات الشركة لعام 2018 “.

وأضاف: “كان 2018 عاما مثالياً لسيارات أودي في المملكة، حيث قمنا بتوسيع مراكزنا، وتعزيز خدماتنا لما بعد البيع، عرض طرازات جديدة كما كنا قادرين على المشاركة بفعالية في أول سباق” فورمولا إي”، الذي أقيم في محافظة الدرعية. كل هذه العناصر الإيجابية أسهمت في تعزيز القيمة المضافة لعلامة أودي، آملين ان نستمر في مسارنا التصاعدي في عام 2019″.

تهدف ساماكو الى زيادة في مبيعات أودي في العام 2019 مع وصول طرازات جديدة أهمها A6  و  A7  الجديدة بالكامل، إضافة إلى وصول طراز  “اي ترون “الكهربائي في الربع الأخير من العام الحالي والذي سيشكل تدشينة في السوق السعودي الخطوة الأهم لشركة ساماكو وعلامة أودي للانطلاق الى المستقبل الجديد لقطاع السيارات وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

أهم المقالات