سبتمبر 07, 2016

ليوم واحد.. تحولوا إلى متسابقين محترفين – فيديو

للعام الثاني عشر على التوالي، دعت ميشلان الشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لحضور الحدث السنوي المعروف بتجارب قيادة السيارات الرياضية (MICHELIN Pilot Sport Experience) على مسار حلبة “سيبانغ” الدولية لسباقات فورمولا1 في ماليزيا، وكذلك تمت دعوة عملاء محظوظين فازوا بتذكرة حضور تجربة العمر عقب مشاركتهم بمسابقات جرى تنظيمها على شبكة الإنترنت.

وبتوجيه من فريق نخبة من المتسابقين المحترفين والمدربين، قاد المشاركون سيارات سباقات مذهلة مثل سيارة سيتروان دي أس 3 آر 1 وسيارة فورمولا4 وسيارة السباقات رينو كليو وسيارة لابورغيني جي تي 3 2014 وسيارة فورمولا لومان ذات المقعدين، والتي صممت خصيصاً لهذا الحدث.

لماذا تواظب ميشلان على تنظيم وتعزيز تجربة قيادة السيارات الرياضية في كل عام؟

قال فيليب فيرنويل، رئيس مجلس الإدارة ورئيس ميشلان أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “إن أفضل طريقة لنظهر مدى شغفنا بتحقيق أفضل أداء هي من خلال مشاركة هذا الشغف مع أصحاب المصلحة الرئيسيين على سيارات رائعة، وفي بيئة مثالية، ومع متسابقين محترفين، حيث يمكن للمرء أن يشعر ويلمس الفرق الذي يمكن أن تحدثه إطارات ميشلان“.

وأضاف فيرنويل: “تعد التعليقات الإيجابية والمشاركة القوية في هذا الحدث التي نشهدها كل عام تأكيداً على دور هذه الفعالية كمنصة تسلط الضوء على علامتنا التجارية وتقدم أفضل انطباع عن المنتجات التي نوفرها“.

تجدر الإشارة إلى أن تجربة “ميشلان” لقيادة السيارات الرياضية أطلقت بداية في حلبة سيبانغ الدولية لرياضة سباق السيارات عام 2006 وتطورت لتصبح اليوم حدثاً سنوياً بارزاً للشركة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات