أكتوبر 10, 2018

الإطارات الصينية سايلون تعتمد وكيلا لها في السعودية

اعتمدت شركة سايلون الرائدة في صناعة الإطارات الصينية شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، الوكيل الاستراتيجي لها في المملكة العربية السعودية، وقد أعلن هذا القرار بعد أن تأكدت شركة سايلون من إمكانيات وقدرات الوكيل الجديد على تحقيق الرؤى المستقبلية في المملكة.

وتأتي سايلون في أعلى قائمة المصانع الصينية من حيث جودة الصناعة وضخامة الطاقة الإنتاجية وتنوع الخيارات، وقد تم اعتماد إطارات سايلون للعديد من صانعي السيارات، منها شركة مرسيدس مايباخ التي اعتمدت إطار سايلون لسيارتها ذات الدفع الرباعي، كما حققت نمواً كبيراً في مبيعاتها منذ البدء بتصدير منتجاتها لخارج الصين، ونالت ثقة العديد من دول العالم، لاسيما أمريكا الشمالية.

واليوم تعتبر سايلون الأعلى مبيعا ضمن الإطارات الصينية عالية الجودة في المملكة العربية السعودية، لما توفره هذه الإطارات من خلق تناغم بين الراحة وطول العمر لمختلف أنواع السيارات والشاحنات، ولما يمتع به السائق من إحساس بالمتانة والثبات أثناء القيادة دون المساومة على الأمان.

شركة يوسف محمد ناغي المتحدة التي أصبحت الوكيل الرسمي المعتمد في المملكة، سوف تقوم بتخصيص مراكز للبيع وتوفير الخدمات بطريقة احترافية وسريعة، وسنعمل قريبا على افتتاح أولى مراكزنا المتطورة لإطارات سايلون في مدينة الرياض.

وأكد أحمد خليفة، المدير العام التنفيذي لقطاع الإطارات في شركة يوسف محمد ناغي المتحدة قائلا: “لقد أصبح لدى الشركة الخبرة الكافية للتنوع في الأعمال في مجال الإطارات وخدمات السيارات والمركبات، وقد تم اختيار علامة سايلون بناءا على جودتها، بالإضافة إلى سعرها الاقتصادي الذي يتطلع له نسبة كبيرة من عملائنا “.

أهم المقالات