أكتوبر 20, 2014

للنساء فقط.. إليكن أفضل السيارات التي تناسب أذواقكن!

من يعتقد أن النساء لا تعشق السيارات فهو على خطأ كبير، الا أن الالتباس هو حول نوعية السيارة وهيكلها الخارجي الذي يعتبر نقطة جاذبة للجنس اللطيف. لذلك سنقدم مجموعة من السيارات التي تناسب أذواق الاناث.

بالنسبة للمرأة الجميلة التي تعشق المظاهر، فخيارها الأول هو سيارة ” Bentley Continental GTC” ذات محرك من نوع “V8” الذي يحقق قوة تناسب جميع النساء. وأبرز ما يميز هذه السيارة هو تصميمها الراقي، اذ انها مكشوفة وتحمل الكثير من الأناقة والعصرية.

أما للمرأة العاملة في مجال ريادة الأعمال، فالسيارة التي تناسبها هي ” Lexus ES 350″ الفاخرة والتي تخفي في تصميمها الكثير من الأنوثة والنعومة الرزينة. وتتميز هذه السيارة بمحرك “V6” وبأنظمة تكنولوجية متقدمة.

ولمن ترغب بالسرعة الهادئة، فتناسبها سيارة BMW 6 Series Gran Coupe”” ذات الهيكل الناعم الذي يحقق أعلى درجات السرعة بفضل محرك هادىء لا يصدر أصوات صاخبة تزعج أذان المرأة.

أما المرأة الاقتصادية التي تعشق التوفير، فخيارها هو السيارة الأكثر نعومة ” Suzuki Celerio” التي تتميز بهيكل صغير مع قدرة متوسطة على التسارع. وأكثر ما يميز هذه السيارة بانها 3 سيلندر ولا تستهلك الكثير من الوقود.

وللمرأة المثيرة، فسيارة ” Porsche Boxster” ستنال اعجابها اذ انها مكشوفة وذات خيوط انسيابية تضفيها سحرا وجاذبية.

وللمرأة العنيفة التي لا ترغب بالنعومة، فسيارة هوندا ” CR-V” خيارها الأنسب اذ انها ضخمة وذات مظهر وحشي يعتبره الرجال أليفا وغير ملبي لطموحاتهم. يذكر أن هذه السيارة تتميز بمحرك بسعة 2.4 لتر مما يولد قوة تصل الى 185 حصانا.

ولمن تتمتع بروح الفكاهة، فخيارها سيكون سيارة ” Volkswagen Beetle” التي تحمل الكثير من النعومة والخفة لاسيما انها تأتي بهيكل صغير وملفت.

يشار الى أن النساء لا ترغب بالسيارات الهاتشباك باستثناء سيارة ” Ford EcoSport” التي تأتي بهيكل عصري فيه الكثير من الحماسة والطاقة التي تثير النساء وتدفعهن الى ممارسة هواية التسوق والتجول في المتاجر التجارية.

أهم المقالات