يونيو 23, 2015

لعشاق الألعاب الإلكترونية.. لا تفوتوا تحدي هيونداي للسباقات

إحتفالا بطرح سيارة فيلوستر توربو (Veloster Turbo) عالية الأداء الجديدة في الشرق الأوسط وإلقاءً للضوء على مشاركة الشركة في ’بطولة العالم للراليات‘ من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات (FIA World Rally Championship)، أطلقت شركة هيونداي موتور(Hyundai Motor Company) فعاليتها المميّزة ’تحدّي هيونداي للسباقات في الشرق الأوسط 2015 (2015 Middle East Hyundai Racing Challenge) التي تتيح لعشّاق السباقات الافتراضية اختبار مهاراتهم في مواجهة بعض أفضل المتنافسين عبر شبكة الإنترنت بمختلف أنحاء المنطقة.

تتميّز هذه اللعبة الإلكترونية عبر الإنترنت الخاصّة بتحدّيات السباقات والمليئة بالحركة والتشويق من خلال بروز سيارة ’فيلوستر توربو‘، ويجري تشغيلها بالتعاون مع شركة إلكترونيك آرتس (EA) العالمية.

ولقد تم تعزيز فرص المشاركة من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات المخصّصة للجمهور حيث أقيمت مناسبة مميّزة في ’مردف سيتي سنتر‘ بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بينما سيجري تنظيم مناسبات أخرى من بينها واحدة في ’تاج مول‘ بالعاصمة الأردنية عمّان (2-4 يوليو) ثم بعدها في ’مجمّع الراشد‘ بمدينة الدمّام السعودية (20-22 أغسطس).

كما ستستضيف صالات عرض مختارة في الدول الثلاث أجهزة محاكاة للسباقات يتم من خلالها توفير المزيد من الفرص للجمهور للتمتّع بالتجربة الرائعة لهذه المنافسات الشيّقة.

ومن المتوقّع مشاركة الآلاف من محبّي سيارات الأداء العالي والألعاب الإلكترونية من مختلف أرجاء المنطقة في ’تحدّي هيونداي للسباقات‘ خلال عطلة نهاية الأسابيع القادمة، وبالطبع سيتم تقديم العديد من الجوائز البارزة لرفع مستويات الحماسة ومن ضمن ذلك ثلاث سيارات ’فيلوستر توربو‘ جديدة ومجموعة من الباقات الرائعة المخصّصة لحضور رالي كاتالونيا في إسبانيا الذي يشكّل أحد مراحل ’بطولة العالم للراليات‘ والمقام في شهر أكتوبر المقبل، إضافة إلى توفر عدد من الجوائز الأخرى.

تتمتّع ’فيلوستر توربو‘ الجديدة بقوّة عالية تبلغ 204 أحصنة يولّدها محرّك توربو سعة 1.6 ليتر، وتوفر المزيج الأمثل بين الأداء والمواصفات الراقية والاستخدام المفيد للخصائص التقنية المعلوماتية الترفيهية. وهي الطراز الأحدث عالي الأداء من ’هيونداي‘ الذي يدخل إلى المنطقة ويشير إلى التركيز المتزايد للعلامة التجارية على تطوير سيارات بأداء عالي، الأمر الذي يظهر بوضوح كبير في طراز ’آي 20 دبليو آر سي‘ (i20 WRC) الذي يحتلّ حالياً المركز الثالث ضمن الترتيب العام في ’بطولة العالم للراليات 2015‘.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات