مارس 11, 2021

هيونداي تكشف عن الصور الرسمية الأولى لكونا إن 2022

في المرة الأخيرة التي رأينا فيها سيارة هيونداي كونا N المرتقبة لعام 2022، كانت مغطاة بإحكام بغطاء بلفاف مزين بأحرف N كبيرة بألوان وظلال مختلفة. فيما تم حجب تفاصيل التصميم في الأمام والخلف. وكانت هيونداي قد كشفت عن الإصدار القياسي من طراز كونا بتحديث وجهها لعام 2021 في سبتمبر الماضي.

الآن، عرضت هيونداي المزيد من الصور الرسمية الأولى عن كونا إن 2022 بدون غطاء ولكن في ظل أضواء خافتة، نظراً لأن هيونداي ليست مستعدة لتسليط الضوء على أحدث سيارتها عالية الأداء حتى الآن.

كونا إن 2022

من خلال التحديق في الصور المرفقة بالمقال، يمكننا أن نرى المعاملة الخاصة الممنوحة لكونا في المقدمة من خلال تصميم شبكي أكثر قوة مع شبكة سفلية مفتوحة بالكامل يميز طراز N. كما تحتل مآخذ الهواء الكبيرة في زوايا الواجهة.

ونرى الزخرفة الحمراء المألوفة تمتد على حواف قاعدة الواجهة الأمامية وحول الجوانب.

نظراً لضعف الإضاءة، من الصعب معرفة ما إذا تم إجراء تغييرات إضافية على الواجهة السفلية.

 كونا إن 2022

بالانتقال إلى الخلف، من السهل تحديد التغييرات الخاصة بـ N. تتميز الواجهة الخلفية الجديدة بأنابيب عادم بارزة في الزوايا، وعلى الرغم من صعوبة رؤيتها، تقول هيونداي إن الناشر المدمج موجود أيضًا.

إلى الأعلى قليلاً، يضيف جناح سقف مزدوج مزيدًا من التصميم الرائع، وبالطبع لدينا تقليم أحمر في الخلف أيضًا.

لا توضح صور هيونداي أي شيء عن المقصورة الداخلية أو ما هو تحت غطاء المحرك.

لقد عرفنا سابقاً أن كونا N لديها محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني يضخ 278 حصانًا (207 كيلووات)، وتقود العجلات الأمامية أو الأربعة من خلال ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات.

 كونا إن 2022

إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فهو في الأساس نفس الإعداد الموجود في فوليستر N، مع ملاحظة أن القدرة الحصانية الدقيقة لكونا لم يتم الإعلان عنها بعد.

في هذا الصدد، لا تزال هيونداي خجولة في ما يتعلق بموعد الكشف عن كونا N رسميًا. يمكننا أن نتوقع معرفة المزيد حيث سيتم تقديم النموذج قريباً.

أهم المقالات