ديسمبر 27, 2021

هيونداي سانتافي تفوز بجائزة أفضل سيارة يمكن شراؤها لعام 2022 ضمن فئات الإس يو في متوسطة الحجم

فازت هيونداي سانتافي Hyundai Santa Fe بجائزة “كيلي بلو بوك” Kelley Blue Book لأفضل شراء لعام 2022 لسيارة ذات صفين ضمن تشكيلة طرازات الدفع الرباعي متوسطة الحجم إس يو في SUV.

هيونداي سانتافي 2021

وتمثل جائزة أفضل شراء تتويجا لتقييمات الخبراء واختبار المركبات، والذي يجرى تقريبا لكل مركبة جديدة متاحة.

وتتضمن عملية التقييم الشاملة تحليلاً للبيانات المتعلقة بالمركبة، بما في ذلك أسعار معاملات المركبات، وبيانات تكلفة الامتلاك لمدة 5 سنوات، ومراجعات المستهلكين، والتصنيفات، ومعلومات مبيعات التجزئة.

هيونداي سانتافي 2021

أعربت الشركة الكورية عن سعادتها بالفوز بالجائزة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ذات الصفين للعام الثالث على التوالي، إضافة إلى أربعة محركات متميزة، وإصدارات هجينة ومكونات إضافية ومجموعة من أحدث الميزات والتقنيات، إذ تمثل سانتا في إصدار 2022 خيار ذكي لمجموعة واسعة من مشتري سيارات الدفع الرباعي حسبما تؤكد الشركة.

إذ جاء تقييم الخبراء لمنح الجائزة  للسر الذي تتمتع به سانتافي والمتمثل في نجاحها وتميزها الشامل، الذي أثبتته تماما بالفوز بجوائز أفضل شراء على مدار عامي 2020 و2021 والآن تحصل عليها لعام 2022.

هيونداي سانتافي 2021

وتقدم الشركة الكورية للمستهلكين في أمريكا مجموعة غنية بالتكنولوجيا من السيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الكهربائية.

كما تمكنت هيونداي عبر شبكة وكلائها البالغ عددهم 820 وكيل، تحقيق معدل مبيعات أكثر من 620 ألف سيارة في الولايات المتحدة وحدها خلال عام 2020.

وتساعد جائزة أفضل شراء مشتري السيارات الجديدة في العثور على أفضل المركبات حسب فئتها.

هيونداي سانتافي 2021

كانت قد كشفت هيونداي عن الجيل الرابع من سيارة سانتافي الجديدة، التي توفر فرصة الإستمتاع برحلاتك العائلية بأكثر من طريقة, تمثل قفزة نوعية في تصميم سيارات الدفع الرباعي العائلية، لا سيما عندما تجتمع الرحابة مع الابتكار.

لقد تصدرت سانتافي التي يعشقها الرجال والنساء من كل الأعمار، قائمة مبيعات شركة هيونداي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدمات.

وذلك نظراً لما تمنحه من أولوية مطلقة لقيمة اللعائلة. بدءاً من الجيل الأول لسانتافي، الذي يركز على الراحة وتعدد الاستخدمات المخصصة للعائلة.

وصولاً إلى الجيل الرابع من هذه السيارة، الذي يمنح الرعاية الاستباقية المتقدمة لكل أفراد العائلة.

شاهد أيضاً: تجربة هيونداي سانتافي 2021

 

أهم المقالات