نوفمبر 11, 2015

لامبورغیني ھوراكان إل بي 610-4 سبایدر تفرض حضورها

شھد جناح لامبورغیني دبي بمعرض دبي الدولي للسیارات طرح لامبورغیني ھوراكان سبایدر للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وھذه النسخة المكشوفة من ھوراكان إل بي 610-4 تجمع بین جاذبیة نمط القیادة في الھواء الطلق وبین قوة وأداء ھوراكان كوبیه، المعروضة ھي الأخرى بالمعرض.

وتكفل الراحة المترفة مع التصمیم النقي والدینامیكي لھذه النسخة المكشوفة من ھوراكان أن تكون رمزاً للامبورغیني عن جدارة. كما یمنح السقف الكھروھیدرولیكي اللین خفیف الوزن لامبورغیني الجدیدة حضوراً ممیزاً سواء كان السقف مفتوحاً أم مغلقاً، وراحة قصوى للسائق والراكب من خلال القیادة والأداء اللذین لا یعترفان بأي تنازلات.

ولعل أكثر سمات ھوراكان سبایدر إل بي 610-4 تمیزاً ھو سقفھا اللین الجدید. فالسقف متاح في ثلاثة ألوان مختلفة: الأسود، والبني، والأحمر. یفتح السقف الھیدرولیكي الكھربائي اللین خفیف الوزن عن طریق زر موجود في الكونسول الأوسط في 17 ثانیة فقط وفي أثناء سرعة قیادةكم/ساعة. وسواء كان السقف اللین مغلقاً أم مفتوحاً، یمكن للسائق أن یفتح الزجاج الخلفي إلكترونیاً أیضاً تصل إلى 50 ، فیعمل كحاجب للریح

السيارة مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لترا، یعمل بسحب الھواء الطبیعي، ینتج قدرة تبلغ 449 كیلووات / 610 حصان. تتسارع ھوراكان إل بي 610-4 سبایدر الجدیدة من صفر إلى 100 كم/س في 3.4 ثانیة، مع سرعة قصوى تبلغ 324 كم/س. وتتضمن سبایدر أیضاً سمات تكنولوجیة جدیدة لطراز عام 2016 لعائلة ھوراكان، بما في ذلك نظام “الأسطوانة عند الطلب” إلى جانب نظام “الإیقاف والتشغیل’، ونظام دفع رباعي جدید بالتحكم الإلكتروني من أجل سلوك أفضل في القیادة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات