يونيو 22, 2015

لؤي الشرفاء.. مديرا إداريا لمكتب جنرال موتورز في السعودية

أعلنت شركة جنرال موتورز عن تعيين مديراً إدارياً ليتخصص في إدارة عمليات الشركة واستراتيجيتها في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الأهمية الكبرى التي تضعها الشركة لأكبر سوق خليجي.

وبشأن القرار الجديد، أوضح الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط ماريو أ. سبانجينبيرج أن “المملكة العربية السعودية تعتبر أكبر أسواق جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط، ولذلك فمن الأهمية القصوى أن يكون لدينا قيادي قوي يتمتع بخبرة واسعة في القطاع وهذا السوق على وجه التحديد.

وأضاف سبانجينبيرج: “نظراً لما يتمتع به من خبرات واسعة النطاق في المنطقة، يمتلك لؤي تفهماً وإدراكاً متعمقاً لحاجات ومتطلبات عملائنا. وهو الأمر الذي يعد محورياً بالنسبة إلى خططنا الهادفة إلى تعزيز أعمالنا في المملكة العربية السعودية.

وفي منصبه الجديد كلياً، يتولى لؤي الشرفاء مسؤولية قيادة دفة المبادرات الاستراتيجية لدفع النمو والتركيز على عمل الشركة في السعودية بشكل خاص.

تجدر الإشارة إلى أن الشرفاء كان قد بدأ مسيرته المهنية في قطاع صناعة السيارات قبل 20 عاماً، أمضى منها 17 عاماً مع شركة جنرال موتورز. وعلى مدى السنوات الأربعة الماضية، تولى لؤي مهمة المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط. وشغل أيضاً مجموعة من المناصب المختلفة التي توزعت بين أقسام التمويل، والمبيعات، والتسويق.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات