يونيو 11, 2019

كيا سيلتوس: سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة ومتطورة

تتحضر شركة كيا موتورز هذا الصيف للكشف عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة، والتي ستعرف بسيارة كيا سيلتوس Seltos. ومن المنتظر أن يتميز هذا الطراز من فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة بالأناقة والمصداقية.

مصدر الاسم!

استوحت الشركة اسم كيا سيلتوس من أسطورة “سيلتوس” اليونانية، ابن هرقل، وهي ترمز إلى روح البطل سيلتوس الذي يتميز بالشجاعة والقوة. كما أن حرف ‘S’ الوارد في الاسم يعني ضمنيا السرعة والسمة الرياضية للسيارة.

وبالتالي، لقد تم تصميم سيارة كيا سيلتوس لتلبية احتياجات وطموحات هذا للجيل، حيث أنها تتميز، مقارنة بالسيارات المنافسة لها، بمزيج من التصميم الرياضي المتطور والمساحات الرحبة ومزودة بقدرات سيارات الدفع الرباعي المتعددة الأغراض “إس يو في” التقليدية – كل ذلك في حزمة واحدة مدمجة.

مواصفات كيا سيلتوس

حصلت كيا سيلتوس على تفاصيل تصميم خارجي متطورة وحديثة، أضفت على هذه السيارة متعددة الاستخدامات المدمجة جوا يتميز بالسمات الرياضية. أبرز هذه التفاصيل التصميمية:

– غطاء محرك طويل.

– خطوط وحواف قوية ومتطورة على الصدام الأمامي.

– الخطوط الحادة المضغوطة في جسم السيارة.

– الكتف القوي للسيارة المنسجم مع الزجاج المائل نحو الخلف.

– المصد الخلفي المزود بعادم صوت معدني جميل.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فهي تستهدف تلبية احتياجات المشترين الشبان المتعلقة بالتكنولوجيا، حيث أنها تتميز بأشكال واسعة وتفاصيل فنية عالية، ومزودة بمجموعة من التقنيات لزيادة مستوى الراحة والاتصال وسهولة الاستخدام. كما يشتمل التصميم الجريء للمقصورة على نظام معلومات وترفيه عالي التقنية بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة وإضاءة مهدئة للمزاج وممتعة.

موعد الاطلاق

تعمل شركة كيا موتورز على توسيع تشكيلة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدام “إس يو في” الخاصة بها لتلبية احتياجات العملاء في كل سوق، حيث يشتمل الطراز الجديد وللمرة الأولى على العديد من نقاط القوة التي تتمتع بها سيارات كيا من فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة – من حيث التصميم والجودة والتكنولوجيا.

وسوف يتم الكشف عن سيارة كيا سيلتوس في وقت لاحق من هذا الشهر، يلي ذلك طرحها للبيع في كل من كوريا ومناطق أخرى في النصف الثاني من العام 2019.

أهم المقالات