يونيو 14, 2014

مبيعات قياسية وجوائز بالجملة لشاحنة رام 1500 !

شهدت المبيعات الأميركية لشاحنات رام زيادة بنسبة 26% في شهر مارس/أذار 2014، وهو ما يمثل أفضل أداء مبيعات للشاحنة في مارس على مدار عشرة أعوام والشهر الـ 47 على التوالي الذي يحقق زيادة بالمبيعات على أساس سنوي، فيما شهد إجمالي المبيعات تفوق رام 1500 على أقرب منافسيها.

وبالنسبة لعام 2014، قدم رام 1500 للمشترين أفضل مواصفات في فئته على صعيد الكفاءة في استهلاك الوقود والتكنولوجيا الجديدة وميزات جديدة من دون التضحية بقدرات الشاحنة. وترسي رام 1500 – وهي شاحنة البيك أب الأكثر تميزا على الطريق – مستويات جديدة من خلال أنظمة رائدة وأنظمة لتوفير الوقود، والتقنيات الأولى ضمن فئتها: ناقل حركة شديد العزم من ثماني سرعات، ديناميكا هوائية فعالة.

ونظراً لتجهيزها بمحرك هيمي الأسطوري HEMI® V8 سعة 7.5 لتر، فإنها تقدم أفضل أنظمة لنقل الحركة في الصناعة، ولذلك فإنها تتمتع باعتمادية ممتازة.

ويتضمن رام 1500 طراز 2014 تقنيات هي الأولى ضمن شريحة هذه الشاحنة: نظام للتوقف والتشغيل، نظام الإدارة الحرارية ، تعديل نوابض عريض، وأنظمة إيرو ديناميكية نشطة، من بينها مصاريع واجهة، وتعليق هوائي نشط. كما تشتمل الشاحنة على مقصورة حائزة على الجوائز وعلى الجيل القادم من نظام الاتصال Uconnect® الذي يحقق الراحة للركاب ويجعلهم على اتصال بأصدقائهم.

وتواصل رام 1500 حصد الجوائز المرموقة:

– مجلة “أوتوموبيل ماغازين” منحت لقب نجمة نجوم 2014 للسنة الثانية على التوالي والمرة الرابعة في السنوات الخمس الماضية. إذ شارك أفراد هيئة تحرير المجلة والمساهمون في تصويت خاص بعد ثلاثة أيام من قيادة مجموعة متنوعة من طرازات 2014 للسيارات المنافسة.

– مجلة موتور تريند Motor Trend منحت رام 1500 لقب ” شاحنة العام ” في كل من 2013 و2014 – وهي المرة الأولى التي تنال فيها أي مركبة هذا الشرف لسنتين متتاليتين – ودرس القضاة تسعة متنافسين على اللقب من خلال سلسلة من الاختبارات، وعندما تم الإدلاء بالأصوات، جاءت رام 1500 في المركز الأول وبفارق كبير عن الآخرين.

– مجلة الرؤية الاستراتيجية Strategic Vision اختارت رام 1500 كواحدة من “المركبات الأكثر شعبية في أميركا”. وقد جرى استطلاع آراء المستهلكين على ما إذا كانوا يكرهون أم يحبون سياراتهم، أو سمات معينة من السيارة والخبرات التي يراكمونها.

– موتور ويك MotorWeek، وهي القائمة السنوية لجوائز اختيارات السائقين للمجلة التلفزيونية الأميركية للسيارات، حيث نالت لقب أفضل شاحنة بيك أب للسنة الثانية على التوالي.

– موقع Autobytel.com منح رام 1500 لقب “شاحنة بيك أب العام”، معتبراً أن رام 1500 الحائزة على الجوائز تواصل تحقيق الكفاءة في استهلاك الوقود والتكنولوجيا ضمن صفقة جريئة للمتسوقين والباحثين عن القيمة والإنجاز الذين يرغبون في أداء العمل على خير وجه.

– موقع Edmunds.com الشهير للسيارات سيارة أعطى رام 1500 موديل 2014 لقب “المركبة الأعلى تقييما على موقع Edmunds.com” وقال سكوت أولدهام رئيس تحرير موقع Edmunds.com “نالت شاحنات رام أعلى تصنيف لدينا بفضل قوة الشاسيه الممتاز والمقصورات المصممة بعناية فائقة“.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

أهم المقالات