فبراير 07, 2015

فيديو يكشف ما جرى في كواليس معرض قطر للسيارات

معرض قطر الدولي للسيارات 2015، الذي تجري فعالياته الآن حتى 10 فبراير في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، شهد الكشف عن العديد من السيارات الحديثة، أو التي وصلت للمرة الأولى إلى منطقة الشرق الأوسط.

الظهور الإقليمي الأول حصده طراز أودي Q7 الجديد، وذلك للمرة الثانية فقط عالميا بعد الكشف عنه في معرض ديترويت للسيارات، وهي مركبة SUV الأكثر مرونة ورحابة من فئة السيارات النخبوية وتتسع لغاية سبعة ركاب، إلى جانب كونها أخف سيارة في فئتها.

كما تم الكشف عن واحدة من أنجح سيارات السيدان في العالم، جيتا الجديدة التي باتت أقوى من أي وقت مضى مع محرك 2.5 لتر، تنطلق من حالة الثبات إلى سرعة 100 كلم/ ساعة في غضون 9.0 ثوان فقط، تتمتع بهيئة رياضية ناضجة مع مزيج من التصميم الأنيق والرياضي، وتستهلك 7.1 لتر من الوقود لكل 100 كلم.

هذا وتألقت بورشه بطراز “باناميرا إكسكلوسيف” Panamera Exclusive محدود الإنتاج، الذي يجسّد التزام بورشه اللامتناهي بالأداء والتميّز والتفرّد عبر الجمع بين الطابع الرياضي الأصيل والفخامة المطلقة. كما يُسلط هذا الطراز الضوء على التزام بورشه الرائد بتقديم طرازات حصرية، خاصة وأنّ إنتاجه سيُحصر بمئة سيارة فحسب للسوق العالمي برمّته.

بالإضافة إلى وجود كبير لمختلف العلامات العالمية التي عرضت طرازاتها الحديثة لعام 2015. ولكن كيف تم التحضير لمعرض قطر الدولي ؟ وما الذي حدث في الكواليس ؟ شاهدوا الفيديو التالي لمعرفة خفايا المعرض وما لا يراه الحاضرون.

أهم المقالات