فبراير 07, 2015

معايير قياسية لبورشه في معرض قطر للسيارات

كشفت شركة بورشه عن نسختيْن شيّقتين من “كاين” أمام الحضور في معرض قطر للسيارات، هما “كاين جي تي إس” Cayenne GTS و”كاين توربو إس “Cayenne Turbo S. وتزخر هاتان السيارتان بخصائص ومزايا مذهلة توفر أداءً رياضياً متقدماً.

كما أتاح معرض السيارات الرائد لعشاق السيارات والعاملين في هذا القطاع عبر الشرق الأوسط، إلقاء النظرة الأولى على سيارتيْن أخرييْن حديثتيْن ورائدتين لبورشه، الأولى عبارة عن أحدث نموذج من سلالة طرازات 911 العريقة، وهي بورشه “911 تارغا 4 جي تي إس” 911 Targa 4 GTS التي تجمع بين القوة والديناميّة والتصميم الساحر.

أما بالنسبة إلى السيارة الثانية (الطراز الرابع الجديد إقليمياً)، فهي “باناميرا إكسكلوسيف” Panamera Exclusive المميزة جداً، التي ترتكز على “باناميرا توربو إس إكسكيوتيف” Panamera Turbo S Executive الجديدة. وتحفل هذه السيارة الجديدة بمعايير غير معهودة من الفخامة والحرفية اليدوية الفريدة في قطاع السيارات.

كما استعرض معرض قطر للسيارات، الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة، مجموعة إضافية تضمّ ثلاثة من أحدث طرازات بورشه أمام الجمهور المتعطّش للسيارات. ويتصدّر هذه اللائحة “911 توربو إس كوبيه” 911 Turbo S Coupe، التي تزخر بروح بورشه وتنضح بأربعين عاماً من التميّز والتطوّر المتواصل.

كمت حفلت منصّة بورشه في قطر بالجيل الثالث من “كايمن إس” Cayman S، الذي يمتاز بطابع قوي وفريد مع ديناميكية أفضل ورشاقة استثنائية، هذا إلى جانب “مَكان” Macan التي تبرز كسيارة رياضية أصيلة ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات وكمثال يُحتذى به لناحيتيْ ديناميكية القيادة ومتعتها.

وتستعرض بورشه طرازات “911 تارغا 4 جي تي إس” و”كاين جي تي إس” و”كاين توربو إس”، التي تجسّد قمة ما توصلت إليه الشركة من إبداع في قطاع السيارات، في القاعة 9 (المنصة ’N‘) لمركز قطر الوطني للمؤتمرات، وذلك من 6 ولغاية 10 فبراير 2015.

أهم المقالات