مايو 14, 2015

فيديو: بريدجستون تدشن إطارات بوتينزا أدرينالين آر إي 003

أطلقت بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا إطارات POTENZA Adrenalin RE003 الجديدة، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة إطاراتها الرياضية، تجمع بين القدرة على السحب القوي والاتزان المنضبط والاستجابة السريعة.

وقدم سفير بريدجستون وسائق الرالي المحترف عبدو فغالي عرضاً لسمات وخصائص إطارات RE003 أمام حشد من الضيوف من أعضاء أندية السيارات وتجار الإطارات في عموم الدولة. وعقب عرض مواصفات الإطارات الجديدة، أتيحت الفرصة للضيوف لتجربة أداء الإطارات عملياً على المضمار.

إطارات POTENZA Adrenalin RE003 الجديدة تمثل حصيلة لأبحاث وعمليات تطوير أجرتها بريدجستون وفق أحدث التقنيات في هذا المجال. وحققت تلك الإطارات أداءً يبث الروح الاحترافية في أي سائق يتوق إلى إضفاء المسحة الرياضية على سيارته. حيث تمنحه عبر مفهوم أدرينالين الجديد ثقة غير مسبوقة على الطريق وتحكماً دقيقاً في ظروف الطقس الجاف والممطر في آن.

فغالي علق في المناسبة قائلا: “متعة كبيرة أن أجري التجارب مع فريق بريدجستون وباقة من أعضاء أندية السيارات في أوتودروم دبي. وأرى أن القيادة بالاعتماد على إطارات POTENZA Adrenalin RE003 مثيرة لكل شغوف بقيادة السيارات؛ لأنها منحتني التحكم التام بالسيارة والتجاوب السريع للمقود وأقوى أداء للمكابح، علاوة على الاتزان الشديد، وكلها جوانب يحبها كل سائق، لأداء آمن مفعم بالمتعة على الطريق”.

تتوفر الإطارات الجديدة في أسواق الخليج – باستثناء السوق السعودي – بدءاً من 1 يونيو 2015، بمقاسات مختلفة تبلغ 46 مقاساً بين 15 إلى 20 بوصة، لدى جميع موزعي بريدجستون في دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات