فبراير 14, 2015

فيديو: الإماراتي نزار فاخوري.. يتسلق من أجل مكافحة السرطان !

فيلم رجل الأعمال المقيم في دولة الإمارات نزار فاخوري يختلف بشكل كبير عن العديد من الحملات التي تضم سفراءً مشاهير أو أفلام السيارات اللامعة الأكثر شيوعاً، في كونه يجسّد بصدق وبشكل جميل ما دفعه وألهمه لتكريس حياته لجمع التبرعات للأسر المتضررة من مرض السرطان.

إذ أطلقت شركة لاند روڤر المختصة بصناعة مركبات الدفع الرباعي الفاخرة، سلسلة من الأفلام الملهمة بقصة إحدى الرحلات العاطفية التي دفعت فاخوري إلى تأسيس مبادرة “التسلق من أجل مكافحة السرطان”، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى التوعية وجمع التبرعات للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

يعتبر هذا الفيلم الأول ضمن سلسلة أفلام لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت عنوان “رحلتي.. إلهامي”، التي تتعاون فيها مع عدد من أصحاب الإنجازات المميزة من مختلف أنحاء المنطقة لسرد قصصهم الفريدة والملهمة.

ويشترك أصحاب الإنجازات لأولئك، من سلطنة عُمان وقطر ولبنان والكويت والإمارات، في ميزة واحدة مشتركة، هي أنهم يستمدون إلهامهم من ثقافة وتراث أرضهم، وقد نجحوا بالفعل في تحقيق وتجاوز أهدافهم.

ويبدأ نزار الفيلم الذي يستمر لثلاث دقائق بسرد بداياته في تأسيس مبادرة “التسلّق من أجل مكافحة السرطان”، ليمضي في سرد قصة مؤثرة حول الصدمة القوية التي تلقتها عائلته بشكل مأساوي عندما تم تشخيص إصابة قريبته الصغيرة بورم دبقي داخلي منتشر في جسر فارولي (DIPG)، وهو سرطان دماغ حادّ لا يمكن علاجه أو شفاؤه، أدى للأسف إلى وفاتها في عام 2012.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم نزار، من إنتاج المخرج الإماراتي وصديق علامة لاند روڤر التجارية علي مصطفى، وإخراج المخرج الإماراتي أحمد عبد القادر، هو الأول ضمن سلسلة أفلام “رحلتي.. إلهامي”.

ويستعدّ نزار حالياً للمشاركة في فعاليات “ماراثون 777” – وهي عبارة عن 7 سباقات ماراثون تقام في 7 دول على مدار 7 أيام بهدف جمع التبرعات لمرضى السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم المقالات