ديسمبر 03, 2014

“اليوم المفتوح” من فولكس واجن.. نجاح ساحق

حققت فعالية “اليوم المفتوح” لفولكس واجن، التي أقيمت على ارض حلبة دبي أوتودروم، نجاحا كبيرا بمشاركة أكثر من 120 سائقا ممن حضروا لاستعراض سياراتهم على حلبة السباقات الاحترافية. النابوده للسيارات قامت بتنظيم الحدث الذي كان مفتوحا لجميع ملاك سيارات فولكس واجن من فئات غولف جي تي آي، غولف آر، شيروكو آر، شيروكو 2.0، وسيارة بيتل الجديدة.

وعقدت الفعالية مجموعة من النشاطات المثيرة كالدريفت ضمن بيئة محكمة، وشهدت أيضا تنظيم مسابقتين لملاك سيارات فولكس واجن الحاضرين.

وفاز بالمسابقتين كل من إسلام تامر مسعود وزايد زكي، حيث فاز كل منهما برحلة مقدمة من النابوده للسيارات مدفوعة التكاليف بالكامل إلى لابلاند في السويد لقيادة سيارة غولف آر على بحيرة جليدية.

وبروح المغامر وحب القيادة والرغبة بتعلم واختبار مهارات جديدة في القيادة، واصلت النابوده للسيارات دعمها لفعالية “دريفت إن دبي”، والمصممة لتعليم مهارات القيادة والتحكم بالسيارة بطريقة ممتعة وضمن بيئة محكمة.

كما تمكن عشاق سيارات فولكس واجن وبالتحديد ملاك فئات غولف جي تي أي وشيروكو وجيتا وباسات، من تعلم المهارات الأساسية للتحكم بالسيارات والتي قدمها لهم مدربون مؤهلون، كما ستتاح لهم فرصة لتطبيقها ضمن بيئة أمنة ومحكمة في إحدى ساحات فيستيفال سيتي مول.

أما تجمع سيارة شيروكو، السيارة الكوبيه ذات المظهر الرياضي، بيّن متعة القيادة والجودة وعملية القيادة على الطرقات في الحياة اليومية، في الوقت الذي تعيد فيه سيارة باسات صياغة مفهوم التكنولوجيا، بأناقة تصميمها وهندستها الفائقة، فكل فئة توفر تجربة قيادة مختلفة لكن مهارات القيادة واحدة، مهما اختلف نوع السيارة“.

وتقام فعالية “دريفت إن دبي” بتنظيم من الشركة سي جي آي التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، وتستخدم تقنية جديدة يطلق عليها “إيزي دريفت” من شأنها أن تجعل التحكم في السيارة أسهل وعلى سرعات عادية، مما يضمن تعلم السائق مهارات المناورة على سرعات آمنة. وتمكن التقنية أيضا السائقين المتمرسين، الذين أتقنو التقنيات الأولية التي تعلموها في مركز القيادة، للاستمتاع بتجربة قيادة أكثر إثارة.

أهم المقالات