مايو 04, 2015

فيات متهمة بالترويج للجنس والاباحية !

لطالما سقط في فخ الترويج للجنس والاباحية العديد من الشركات ومراكز انتاج الأفلام السينمائية، الا ان هذا الامر هجينا على عالم السيارات الذي قد يحفز في الكثير من الاحيان على السرعة والقيادة المتهورة.

وفي التفاصيل، فقد اتهمت شركة “فيات” بالترويج للاباحية في الكثير من اعلاناتها التسويقية، اذ انها تتضمن الكثير من الايحاء الجنسي كالحبة الزرقاء التي زادت حجم سيارات الشركة الجديدة.

ولم يقتصر الأمر على الايحاء، بل وصلت الشركة الى حد الاعلانات الجريئة والجنسية عبر استغلال المرأة كوسيلة ترويجية وجاذبة لسائق سيارات “فيات”.

وقد ازداد الهجوم على الشركة بعد اعلان سيارة “فيات 500” الذي تواجدت فيه العارضة المثيرة “ناتاشا بولي” التي أصبحت الوجه الاعلاني للشركة والتي ترتدي فساتين جرئية بألوان السيارات.

وفي الحقيقة، يعتبر الكثير من الأشخاص ان ما تقوم به الشركة يدخل في مجال الابداع التسويقي، اما البعض الاخر فيرى منه افلاسا تجاريا بسبب ضعف الجودة وابتعاد الكثير من السائقين عن شراء سيارات الشركة.

ومن جهتنا، نترك هذا الموضوع لحكم المجتمع الذي يعود له السلطة في اصدار القرار المناسب لهذه الفيديوهات التي لامست الجرأة الجنسية من الباب الواسع. ولذلك، سوف نقدم لك احد اعلانات الشركة التي عانت من الهجوم والانتقاد الجارح ليكون الحكم مبنيا على دليل ثابت وواضح:

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات