يوليو 30, 2021

فولكس واجن تختبر ميكروباص آي دي باز ID Buzz لعام 2022

تعتبر سيارة فولكس واجن آي دي باز ID Buzz من بين النماذج التي يتابع أخبارها الناس وينتظرها الكثير منهم، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن إصدار المفهوم الذي ظهر لأول مرة قبل بضع سنوات كان بمثابة تذكير بسيارة فولكس واجن كومبي VW Kombi الشهيرة.

فولكس واجن ID Buzz

في حين أن مشاهد النماذج الأولية السابقة لآي دي باز استخدمت التمويه كليًا لإخفاء هويتها، كشفت فولكس واجن نوعًا ما عن هيكلها الإنتاجي مؤخرًا كما رصده مصورو التجسس.

هذه المرة، ظهر فيديو بإذن من CarSpyMedia على يوتيوب، والذي يُظهر الميكروباص في جبال الألب.

فولكس واجن ID Buzz

كما ترى، فإن صور آي دي باز التي جرى أخذها في لقطات التجسس المتحركة هو نفسه الذي رأيناه في الصور الثابتة من قبل، حتى مع وجود نفس لوحات الترخيص.

ونعم، لا يزال النموذج الأولي يرتدي تمويهًا غريبًا (ولكن ذكيًا) لإخفاء الأجزاء المهمة من تصميمه.

وحاولت شركة صناعة السيارات الألمانية إخفاء تصميم المصباح الأمامي، بالإضافة إلى المصد السفلي حيث يمكن العثور على مجموعة من ملصقات مصابيح الضباب.

فولكس واجن ID Buzz

في الخلف، يستمر وابل الملصقات في إخفاء التصميم. لا يسعنا إلا أن نثني على أولئك الذين وضعوا هذه الأغطية حيث جعلوا المصابيح الخلفية تبدو مثل ما ستراه في أوبل Opel Insignia.

فولكس واجن ID Buzz

في هذه المرحلة، سيكون من الصعب الحكم على ID Buzz بناءً على لقطات ومقاطع الفيديو التجسسية، لأن الإخفاء قام بعمل رائع في إخفاء ما نحتاج إلى رؤيته.

ولكن كما هو الحال مع معظمكم، نتمنى أن تحافظ فولكس واجن على ثقتها بمفهوم ID Buzz ذي المظهر الممتع من عام 2017.

فولكس واجن ID Buzz

سيتم الكشف عن فولكس واجن ID Buzz الجديد بشكل كامل في عام 2022 ، متجهًا في البداية إلى السوق الأوروبية. ستحصل الولايات المتحدة على نسختها في عام 2023 لعام 2024 كشاحنة ركاب بخيار قاعدة عجلات واحدة.

أهم المقالات