مايو 11, 2017

فولفو: العملاء يريدون سيارات كهربائية آمنة ومستدامة

تعتقد فولفو أن توقعات المستهلكين آخذة في التغير، وأنهم يطالبون الآن بسيارات آمنة ومستدامة ومريحة.

وخلال مؤتمر U.N Global Compact Nordic Network يوم الاثنين، قال الرئيس التنفيذى لشركة فولفو هاكان سامويلسون ان الشركة السويدية لصناعة السيارات قادرة على تلبية جميع طلبات العملاء الحاليين والمستقبليين.

وتابع سامويلسون: “عملاؤنا يريدون سيارات أكثر أمانا وأكثر استدامة ومريحة. وبإمكاننا تلبية هذا الطلب، وأن نكون قوة للتغيير وتنمية أعمالنا في نفس الوقت”.

وعبّر عن ثقته بـ”أن جيلنا القادم من السيارات الذاتية القيادة والمكهربة والمتصلة سيساعد على جعل مدن المستقبل أكثر نظافة وأكثر أمنا وذكاء”.

ومع تغير طلبات المستهلكين، اضطرت فولفو إلى تحديث نموذج أعمالها، وفقا لما ذكره سامويلسون، مؤكدا التزام الشركة بتوفير كهرباء سياراتها المستقبلية.

وكجزء من هدف العلامة التجارية لتصبح رائدة في قطاع السيارات الكهربائية، فهي تريد أن يكون لديها مليون سيارة كهربائية على الطريق بحلول عام 2025.

كما تنوي الشركة الحصول على معامل تكون فيها عمليات التصنيع صديقة للبئية وغير مضرة بالمناخ بحلول عام 2025، بحسب تقارير صحافية.

تجدر الإشارة إلى أنه في نيسان/أبريل الماضي, أكدت فولفو أن أول سيارة كهربائية بالكامل سيتم بناؤها في الصين وأنها سوف تذهب للبيع في عام 2019.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات