أبريل 23, 2015

فولفو S60 وV60 Polestar 2016 إلى الشرق الاوسط قريبا

إقبال كبير من العملاء في مختلف أسواق الشرق الأوسط على النسخة الأولى من Polestar العام الماضي، أرغم مجوعة فولفو للسيارات على إنتاج دفعة جديدة لعام تتضمن 750 وحدة من سيارتي فولفو S60 وV60 Polestar.

وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من الخطة التوسّعية في أسواق الشرق الأوسط التي تشمل 13 دولة حول العالم ستستقبل فولفو S60 و V60 موديل 2016، منها البحرين والكويت ولبنان وعمان وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم السيارتين من الفئة الرياضية لتحملا فلسفة Polestar الهندسية لتقديم تجربة قيادة واثقة ودقيقة وجذّابة تتناسب مع مختلف الظروف المناخية على جميع الطرق وطوال فصول السنة. وبفضل نظام الفرملة وامتصاص الصدمات العالي الأداء، والمحرك الرباعي الدفع المشحون توربينياً بست أسطوانات، تقدّم النسخة الرياضية Polestar للسائق تجربة قيادة ممتعة طوال السنة.

كما يولّد محرك T6 قدرة بقوة 350 حصاناً، ليجعل السيارة تنطلق من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.9 ثانية فقط، بهيكل متطوّر للغاية تجتمع داخله كل هذه المميزات ليقدم تجربة قيادة حقيقية.

ومن المتوقع أن تصل سيارة S60 إلى الشرق الأوسط منتصف العام 2016 في شهر يونيو المقبل. أمّا في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، فستكون متاحة في معرض شركة الفطيم التجارية بسعر يبدأ من 229,900 درهم إماراتي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

أهم المقالات