أكتوبر 20, 2021

فورد فوكس 2022.. تحديثات جديدة لمنتصف الدورة مع زيادة في الأسعار

قدمت فورد تحديث منتصف الدورة لسيارتها فوكس 2022. يتضمن تغييرات طفيفة فقط في جلد السيارة. ولكن بعض التعديلات الأساسية التي تحتها تهدف إلى تعزيز السلامة والاقتصاد وجاذبية صالة العرض، بما في ذلك الاختيار الأكبر في فئته 13.2 -شاشة معلومات وترفيهية بقياس بوصة مع أحدث تقنيات فورد SYNC 4.

 فورد فوكس 2022

في لمحة سريعة، لا تبدو فورد فوكس 2022 مختلفة جذريًا عن السيارة التي تحل محلها. تقول فورد إنها تعرض تكرارًا جديدًا لفلسفة التصميم “المرتكزة على الإنسان”، والتي تتجلى في هذه الحالة بغطاء محرك مرتفع لـ “حضور بصري أكبر” ونقل شارة فورد البيضاوية الزرقاء من أعلى الشبكة إلى وسطها.

 فورد فوكس 2022

يحصل كل طراز على مصابيح أمامية LED مع مصابيح ضباب مدمجة ومصابيح تشغيل أكثر تميزًا في ضوء النهار، وتتميز المصابيح الخلفية بنمط إضاءة جديد.

لكن هذه المرة، بذلت شركة فورد جهدًا أكبر في إنشاء اختلافات أسلوبية يمكن التعرف عليها في طرازات فوكس.

 فورد فوكس 2022

لذلك، تحصل سيارات كونيكتيد وتيتانيوم على شبكة علوية عريضة مع محيط من الكروم اللامع وقضبان أفقية (تشطيب كروم مختوم على التيتانيوم).

وفي الوقت نفسه، تتميز إس تي- لاين ذات الطابع الرياضي بشبكة سوداء لامعة على شكل قرص العسل، وشبكات سفلية أعمق وتنانير جانبية، ومشتت هواء وجناح خلفي.

 فورد فوكس 2022

 تتميز سيارة Crossover-aping Active بقضبان شبكية عمودية وتكسية هيكل بلاستيكية، وحزمة Vignale المتوفرة في طرازات تيتانيوم وإس تي لاين وأكتيف، تتضمن شبكة علوية مطلية بالساتان وعجلات مخصصة.

 فورد فوكس 2022

أكبر الأخبار تحت غطاء المحرك هو خيار ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات في طرازات فوكس المزودة بمحرك إيكوبوست الهجين الخفيف بقوة 123 حصانًا و153 حصانًا بقوة 48 فولت.

 فورد فوكس 2022

كما يتم الاحتفاظ بالبمحرك نفسه بقوة 276 حصانًا سعة 2.3 لترًا دون تغيير، ولكن هناك تصميمًا جديدًا للعجلة المعدنية، وخيار طلاء أخضر متوسط ​​جديد، وداخل المقصورة مجموعة جديدة من المقاعد عالية الأداء تم تطويرها داخليًا لتحل محل مقاعد Recaros.

 فورد فوكس 2022

بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون التخلص من عادتهم في استخدام الديزل، فإن محرك EcoBlue 1.5 من فورد متوفر بقوة 94 و118 حصانًا مع اختيار ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات في بعض الأسواق.

 فورد فوكس 2022

ومع ذلك، فبالنسبة للعديد من العملاء، فإن ما يحدث في لوحة التحكم لا يقل أهمية عن ما يحدث تحت غطاء المحرك. ولهذا السبب حصلت فوكس الجديدة على أحدث نظام اتصال Sync 4 من فورد مع إمكانية الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، والقدرة على قبول التحديثات عبر الهواء والتحكم فيها عبر تطبيق الهاتف الذكي FordPass ، وشاشة لمس مركزية كبيرة مقاس 13.2 بوصة.

 تدعي الشركة أن الواجهة أصبحت الآن أكثر سهولة، لكن الكثير من الناس سيختلفون عندما يسمعون أن المفاتيح الصلبة للتدفئة والتهوية قد تم تجهيزها لصالح عناصر التحكم في الشاشة.

 فورد فوكس 2022

ونظرًا لأن السلامة تحتل مرتبة عالية تقريبًا، مثل الاتصال في قوائم أولويات العديد من المشترين هذه الأيام، لم تنس فورد تعزيز ترسانة فوكس من تقنيات الحماية، وملء بعض الإغفالات المهمة، بما في ذلك مراقبة النقاط العمياء ومساعدة التقاطع التي يمكنك المراهنة عليها طلب العملاء.

 فورد فوكس 2022

 فورد فوكس 2022

 

المصدر: ford

أهم المقالات