يوليو 11, 2015

ماذا تقدم “طيران الامارات” للصائمين على متن رحلاتها ؟

اعلنت “طيران الامارات” عن توفير خدمات وتسهيلات خاصة للعناية بركابها الصائمين خلال شهر رمضان المبارك، سواء كانوا في الاجواء او يستعدون للصعود الى الطائرات. وتم ادخال بعض التعديلات على الخدمات الجوية لتتلاءم مع روح الشهر الفضيل.

واعدّت «الامارات لتموين الطائرات» قوائم طعام خاصة بشهر رمضان، اذ ستقدم لركاب رحلات «طيران الامارات»، التي تقلع من المبنى (3) في مطار دبي الدولي قريبا من موعد الافطار، علب وجبات خفيفة عند بوابات الصعود الى الطائرة، لكسر صيامهم وقت موعد الافطار. كما سيتم تقديم علب وجبات افطار اكبر للركاب في جميع الدرجات في ما بعد.

وفي اطار جهود «طيران الامارات» لمساعدة الركاب على اتمام فريضة الصيام على الوجه الاكمل، سيستخدم الطيارون اداة مبتكرة لحساب اوقات الامساك والافطار على متن الطائرة. وطوّرت «طيران الامارات» هذه الاداة بالاشتراك مع مجموعة «دبي للفلك»، وتتيح للقبطان حساب اوقات الامساك وغروب الشمس في موقع الطائرة تماما، حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الارض، وذلك لضمان اعلى مستويات الدقة، ويقوم القبطان بالاعلان للركاب عن هذه المواعيد. وقد تم تطوير هذه الاداة الجديدة الى جانب كتيب مواقيت رمضان، الذي تصدره «طيران الامارات» سنويا والمتوافر على جميع الرحلات.

وتحتوي علب الافطار الكبيرة التي تقدمها «طيران الامارات» للركاب الصائمين عندما يحين موعد افطارهم اثناء الرحلات، على تشكيلة من الماكولات العربية، بما في ذلك التمر والموز والروب والماء. وتقدم هذه العلب، التي صممها وحدّد مكوناتها طهاة «طيران الامارات»، لركاب الدرجة السياحية. كما تقدم تشكيلة من الاصناف نفسها لركاب الدرجتين الاولى ورجال الاعمال.

المصدر: الامارات اليوم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

مرض السرطان يضرب سيارات الخليج العربي !

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

أهم المقالات