يناير 21, 2021

صور.. فولكس واغن جولف آر فارينت 2022 بدون تمويه

التقطت عدسات فريق موقع carscoops سيارة فولكس واغن جولف آر فارينت 2022 أثناء اختبارها في الثلج.

سيارة الاختبار هنا غير مموهة بشكل كبير، ما سمح لنا برؤية اللمسات الرياضية التي أضافتها فولكس واغن إلى البديل القادم.

فولكس واغن جولف آر فارينت

تتميز السيارة بمآخذ أكبر بجوار الشبكة، وعجلات أكبر، ومكابح أكثر قوة، وشريط على طول خط الميزة بالقرب من المرايا الجانبية.

فولكس واغن جولف آر فارينت

لكننا لا نتوقع الكثير من المفاجآت من هذه السيارة. تاريخياً، بصرف النظر عن الطول الإضافي، كانت المتغيرات متشابهة إلى حد كبير مع أشقائها في سيارة جولف آر.

فولكس واغن جولف آر فارينت

وهذا يعني توليد قوة 315 حصان و310 رطل قدم من عزم الدوران من محرك VW بسعة 2.0 ليتر وشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، مقترن بناقل حركة ثنائي القابض، بالإضافة إلى العديد من أحدث تحسينات الهيكل.

فولكس واغن جولف آر فارينت

قد يتغير إعداد التعليق قليلاً من الفتحة إلى حساب الطول الإضافي، لذلك، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يقارن هذا بـ Golf R.

لم تحدد فولكس واغن بعد موعد الكشف الرسمي عن جولف آر فارينت ، لكننا لا نتوقع منهم الانتظار لفترة أطول.

وكانت فولكس واغن قد كشف في نوفمبر الماضي عن أحدث وأقوى فئات فولكس واغن جولف لديها، طراز جولف R الجديد 2022  من الجيل السابع من سيارة فولكس واغن الشهيرة.

فولكس واغن جولف آر 2022

عشاق فولكس واغن باتوا معتادين على وصفة جولف R، ألا وهي محرك أقوى من طراز  GTi مع نظام دفع رباعي وبعض التفاصيل التصميمية المختلفة. ولكن كما هي العادة أيضا، القوة ترتفع، ومعها يرتفع الأداء.

هذه المرة محرك فولكس واغن المكون من أربعة اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربو ارتفعت قوته إلى 315 حصانا مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، تنقل إلى العجلات الأربعة عبر نظام 4Motion   للدفع الرباعي من فولكس واغن.

فولكس واغن جولف آر 2022

النقطة المهمة في نظام نقل الحركة هو توفرها بخيارين. الأول متوقع ألا وهو نظام DSG، علبة التروس الأوتوماتيكية التي تعمل عبر ”كلتشين“ والمزودة بسبع نسب.

أما الخيار الثاني فهو علبة التروس اليدوية من ست نسب. إذ يبدو أن فولكس واغن تعتقد أنه لا يزال يوجد عدد كاف من عشاق القيادة الرياضية الذين يرغبون بقيادة سيارة بعلبة تروس يدوية.

أهم المقالات