يوليو 13, 2015

صور خاصة: ميني تفاجئ جمهورها بحدث مميز.. في مكان سرّي !

مع أكثر من 240 سيارة ميني، بدأت الرحلة المميزة من مركز ABC في منطقة الضبية إلى جهة مجهولة، قمة الإثارة والتشويق عندما تجد نفسك في تجمع هائل لمحبي سيارات ميني، يجمعكم الشغف والمغامرة من دون معرفة الوجهة المنتظرة.

فلقد استضافت شركة بسول وحنينه، المستورد الرسمي لسيارات “ميني” في لبنان، الدورة الثالثة من الحدث الإحتفالي الخاص بميني “رايد أند درايف” (إستقل السيارة وقُدْ) الذي يُقام مرة كل سنتين، في يوم 28 حزيران.

حوالي الساعة العاشرة والنصف انطلقت القافلة في مسيرتها من مركز ABC في الضبية قبل التمتع بتوقف لمدة قصيرة في كفردبيان لإعادة التجمع. ثم واصل الموكب طريقه حتى وصل إلى وجهته النهائية السرية – تلة قناة باكيش.

في ذلك المكان الجميع في أعالي جبال لبنان، جرى تحويل منطقة تبلغ مساحتها 5000 متر مربع بالكامل إلى مكان لنزهة فجائية لسيارات ميني حيث تجمع أكثر من 700 محب لميني مع أصدقائهم للاستمتاع بيوم مليء بالأنشطة والموسيقى والترفيه والطعام والوقت المرح والممتع.

المدير العام للشؤون التجارية في شركة بسول وحنينه ناجي حنينه أوضح أنه “عبر التزامنا بالتميّز والتفرد والأصالة، برهنت رحلة ميني المفاجئة على أنها نشاطا ناجحا حيث تمكنا من رؤية الاهتمام الذي خلقه هذا الحدث المتكامل بميني كعلامة تجارية وكمنتج”.

الحدث المميز ترجم بصور إلتقطها بعدستي، تجدون البعض منها مرفقا أسفل النص.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات