نوفمبر 05, 2014

ريمكو تفتتح صالة عرض جديدة لـ”نيسان” في ضبيه

افتتحت شركة “رسامني يونس للسيارات ش.م.ل” (ريمكو) الموزّع الحصري لـ”نيسان” في لبنان، صالة عرض جديدة في منطقة ضبيه، مساء الثلاثاء 28 تشرين الأول 2014، وذلك وسط حدث مبهر تم الكشف فيه عن طرازات “نيسان” الجديدة بالكامل لعام 2015، في حضور المسؤولين التنفيذيين لـ”نيسان” في العالم.

أكثر من 600 مدعو من ممثلي وسائل الاعلام وسواهم، لبّوا الدعوة للمشاركة في الاحتفال الكبير واستمتعوا بالاطلاق اللافت لـ”نيسان” X-Trail الجديد بالكامل، وبالنسختين الحديثتين لكل من “نيسان” Juke و”نيسان” Sunny، في ظل عرض مُبهر.

وعلى إيقاع عزف حيّ لفرقة موسيقية أضفت على الامسية جواًممتعاً ومسلياً، حظي الضيوف بفرصة التعرف الى صالة العرض في ضبيه حيث استضافت مجموعة طرازات “نيسان” وسط مساحة معاصرة.

وقد سلّطت الاضواء على “نيسان” X-Trail الجديد بالكامل الذي تحوّل نجم الامسية بامتياز،خصوصاً في ظل عودته بتصميم حيوي وديناميكي وفي موازاة حفاظه على أدائه الرائع ومحركه القوي. يتوافر X-Trail SUV بخمسة مقاعد وسبعة مقاعد لتلبية حاجات العائلات والسائقين الشباب على حدٍ سواء.

تمتاز صالة عرض “نيسان” بمحيط استثنائي، ذلك انها تطلّ على جهتي الطريق العام لمنطقة ضبيه، مما يجعل موقعها ملائماً جداً للزبائن الراغبين في القيام بزيارة لحجز تجربة قيادة والتعرف الى أفضل أنواع المركبات التي تلبي حاجاتهم.

كذلك، تقدم “ريمكو” حالياً خدمة فريدة، عنوانها “Mobile Workshop” تتيح للزبائن فحص مركباتهم وإصلاحها في المنزل على أيدي فريق تقني محترف من “ريمكو”.

إضافة الى ذلك، وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، أعلنت “ريمكو” اطلاق حملة تبرع جديدة بالتعاون مع “مركز سرطان الاطفال في لبنان”. حيث ستقدم “ريمكو” ألف دولار للمركز عند بيعها سيارة Nissan Patrol بهدف المساهمة في توفير العلاجات للاطفال المصابين.

أهم المقالات