فبراير 23, 2015

بالفيديو: مذيعة لبنانية تفحط بسيارتها على الثلوج

بعد يوهان ويندي حطت في الربوع اللبنانية، واستطاعت هذه العاصفة أن تجعل من جبال وطرقات لبنان مساحات بيضاء مليئة بالثلوج التي وصلت سماكتها الى أرقام لا تصدق حتى على علو 300 متر عن سطح البحر.

وفي ظل هذه العاصفة الثلجية وتراكم اثارها على الطرقات، شاهدنا عبر صفحتنا على الفيسبوك الشاب الذي جعل من طريق عاليه مركزا للتزلج مسابقا باقي السيارات على لوحات التزلج بطريقة مدهشة لا يمكن تصديقها، هذا المقطع شكل موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق مفاجىء، نشرت المذيعة اللبنانية “لارا منيف” فيديو على حسابها الخاص في موقع “فيسبوك” وهي تمارس التفحيط على الثلوج بجانب والدها باحترافية ودقة عالية في القيادة المتهورة والمثيرة للاهتمام.

يشار الى انها قدمت مع والدها هذا الاستعراض الملفت بواسطة سيارة “تويوتا اف جي كروزر” التي تأتي بمحرك بسعة 4.0 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 268 حصانا.

كما قام مجموعة من الشبان بتحويل جبال لبنان الى حلبات للتسابق والتفحيط بين سيارات ذات الدفع الرباعي من طراز “جيب تويوتا 4X4” وهي التي تأتي بمحرك V6 بسعة 4.0 لتر مما ينتج قوة تصل الى 270 حصانا مع عزم دوران قدره 278 رطل – قدم / عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة.

هذا وتم نشر فيديو لتوثيق هذا الاستعراض الممتع على موقع “فيسبوك”، مما دفع الكثير من رواده الى التعليق عليه مثمنين ما حصل وبان ما قام به الشبان يجعل من القلب واسعا. ويشار الى أن هذا الاستعراض من تنظيم الشاب ايلي زمار.

أهم المقالات